أخبارNews & Politics

يركا: وفاة الشيخ حسين الرمال والوفود تعزّي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
غيوم متفرقة
24

القدس
مطر خفيف
25

تل ابيب
مطر خفيف
25

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
مطر خفيف
23

كفر قاسم
مطر خفيف
25

قطاع غزة
غيوم متفرقة
24

ايلات
غيوم متناثرة
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

يركا: وفاة الشيخ حسين الرمال ووصول وفود من مختلف انحاء البلاد للتعزية

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن الشيخ محمد رمّال جاء فيه: غصّت عصر يوم السبت قاعة العزاء الكبيره في يركا بوفود المعزين من عشرات القرى والمدن بوفاة الشيخ أبو علي حسين الرمال الذي انتقل الى رحمته تعالى يوم الجمعه 26.6.2015

قام محمود عباس رئيس السلطة الفلسطينية بالإتصال بالشيخ محمد رمال "ابي خضر" هاتفياً وقدم له العزاء ب وفاة المرحوم خاله الشيخ ابو علي حسين الرمال


وصل الى موقع العرب بيان صادر عن الشيخ محمد رمّال جاء فيه: "غصّت عصر يوم السبت قاعة العزاء الكبيره في يركا بوفود المعزين من عشرات القرى والمدن بوفاة الشيخ أبو علي حسين الرمال الذي انتقل الى رحمته تعالى يوم الجمعه 26.6.2015".


المرحوم الشيخ حسين الرمال

وتابع البيان: "وقد برز من بين وفود المعزين وفد السلطه الفلسطينيه برئاسة محمد مدنيه، عضو اللجنه المركزيه لمنظمة "فتح" والمسؤول عن العلاقات مع عرب الداخل، وكان برفقته كل من الدكتور محمد عودة مسؤول السلطه الفلسيطنيه في أمريكا اللاتنيه وماهر نعيم الوزير السابق والإعلامي محمد السيد. كما حضر رئيس الجبهه الديمقراطية وعضو الكنيست السابق محمد بركه، والبروفيسور اسعد غنايم والدكتور شكري عراف والدكتور بطرس دلّه رئيس جمعية "أخوتي أنتم" ورؤساء مجالس طمرة ومعليا وآخرين".

وورد في البيان: "يذكر ان محمود عباس رئيس السلطة الفلسطينية، قام بالاتصال بالشيخ محمد رمال "ابي خضر" هاتفياً وقدم له العزاء بوفاة المرحوم خاله الشيخ ابو علي حسين الرمال، ونقل تعازي السلطه الفلسطينيه الى آل الرمال والى عموم أبناء طائفة المعروفيين خاصه والشعب العربي الفلسطيني في الداخل عامة. وأكد عبّاس عن أهمية الدور الذي يلعبه الإخوة المعروفيون في دعم الصف والعمل الوطني الحقيقي، منوهًا على مواقف المرحوم الوطنية، وتوطيد العلاقات بين أبناء الشعب الواحد وخاصة ايام النكبة سنة 1948". إلى هنا نص البيان كما وصل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
يركا عباس فلسطين
مؤنس دبور يقود منتخب اسرائيل للفوز على لاتفيا 3-1