الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

تخريج الفوج الاول من دورة الرواد في مركز منطاد في الناصرة

كل العرب
نُشر: 28/06/15 07:52,  حُتلن: 08:02

شملت الدورة برنامجًا شاملًا من فعاليات إبداعية امتدت على مدارعشرة لقاءات من العمل على توسيع آفاق التفكير، تعزيز الثقة بالنفس، التواصل مع الذات والتعبير عن المشاعر والأفكار 

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مركز منطاد جاء فيه: "بأجواء رائعة اختتم مركز منطاد للتمكين الذاتي بالفنون والتعليم في الناصرة اللقاء الأخير للفوج الأول من دورة الرواد. وقد شملت الدورة برنامجًا شاملًا من فعاليات إبداعية امتدت على مدارعشرة لقاءات من العمل على توسيع آفاق التفكير، تعزيز الثقة بالنفس، التواصل مع الذات والتعبير عن المشاعر والأفكار وأيضا اكتساب مهارات التواصل والتفكير المنطقي والإبداعي، عن طريق ورشات بالفنون كالموسيقى، الحركة والفنون التشكيلية.


صورة للمشاركات بالدورة

وقالت مديرة المركز دينا عودة غبن: "كل شخص مميز وهو عالم بحد ذاته، دمج الفنون بالتعليم من أروع الورشات التي يتلقاها الشخص، حيث التواصل مع الذات واكتشاف أشياء جديدة لم يدركها سابقا. الاولاد يلعبون، يغنون ويرقصون ويعبرون عن أنفسهم بطريقة جذابة، ممتعة وهادفة مع طاقم مهني مميز". وأضافت دينا: "طاقم مركز منطاد للتمكين الذاتي بالفنون والتعليم يشكر كل من ساهم بإنجاح برامجه كما ويشكر جميع الأهالي الذين وثقوا بنا واختارونا". الى هنا نص البيان كما وصل.

مقالات متعلقة