الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

الناصرة: افتتاح دوري رمضان في مركز ابن سينا بمشاركة العديد من الفرق

من : انور
نُشر: 27/06/15 22:52,  حُتلن: 09:32

جرت المباريات الافتتاحية وسط حماس شديد وحضور مكثف من الجمهور الذي تمتع بالاجواء الرائعة والحماسية التي خيمت على معظم المباريات

إنطلق في مركز ابن سينا البلدي في مدينة الناصرة مساء يوم السبت، دوري رمضان التقليدي لكرة القدم المصغرة ، بمشاركة العديد من الفرق من مختلف أحياء الناصرة وعشرات اللاعبين والنجوم الرياضيين في اجواء رياضية إتسمت بالروح الرياضية والاخوة بين اللاعبين.

 جرت المباريات الافتتاحية وسط حماس شديد وحضور مكثف من الجمهور الذي تمتع بالاجواء الرائعة والحماسية التي خيمت على معظم المباريات .ومن بين الحضور كان اعضاء بلدية الناصرة رايق مروات من ناصرتي وهاني سروجي من شباب التغيير ومصعب دخان من الجبهة وخالد بطو القائم باعمال رئيس المراكز الجماهيرية .وعمل على تحكيم المباريات الحكم نائل عودة .
وتحدث خلال الافتتاح  عضو بلدية الناصرة ، رايق مروات واحد منظمي الدوري: " اولا نشكر رئيس بلدية الناصرة علي سلام ، على تجهيز الملعب بشكل مميز في مركز ابن سينا بعد سنوات عديدة من المطالبة بذلك ، والدوري ليس مجرد دوري كرة قدم بل هو اكثر بكثير من ذلك وهو بمثابة عرس نصراوي إمتزجت فيها المشاعر الطيبة والروح الرياضية والاخلاق الحميدة في هذا الشهر الفضيل، هذا ما يميز الناصرة والدوري مثال على ذلك. اشكر كل الفرق وكل الذين ساهموا بإنجاح الدوري ، أتمنى أن تبقى الناصرة عامرة وتعج بالفعاليات الرياضية لما فيه خير للمجتمع كله".
اما عضو البلدية هاني سروجي فقد قال في كلمته :" التاخي والاختلاط بين الاحياء والتعرف على بعضنا البعض اهم من البرنامج بالاضافة الى الهدف الرياضي ونتمنى ان تزداد هذه البرامج الرائعة رمضان كريم للجميع ".
اما اللاعب ادهم هادية مدير نادي ابن سينا فقد قال :" نتمنى ان يتحلى جميع المشاركين بالاخلاق الرياضية العالية وان يكون الدوري مميز وان تسوده الروح الرياضية وتقبل النتيجة كما هي وبالتوفيق للجميع ".

مقالات متعلقة