الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 01:01

الشرطة تعتقل 6 أشخاص من عرابة للإشتباه بضلوعهم في جريمة قتل محمد نعامنة أمس

من عبد حسين
نُشر: 27/06/15 21:06,  حُتلن: 14:37

الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي- لوبا السمري:

تعود خلفية الجريمة وعلى ما يبدو من الشبهات والمراجعات الأولية الى خلاف أطفال وشجار محلي تطور بين عائلات هناك والتحقيقات ما زالت جارية

الناطق بلسان شرطة الشمال:

قامت قوات الشرطة بإعتقال 6 مشتبهين بالضلوع في الشجار وخلال ساعات نهار اليوم الأحد، سيتم تقديم المشتبهين الى محكمة الصلح في الناصرة

لقي الشاب محمد علي نعامنة (33 عامًا) من سكان بلدة عرابة مصرعه مساء يوم أمس السبت، بعد تعرضه للطعن وإصابته بجراح توفي متأثرًا منها، هذا وأفادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري في بيان لها وصلت عنه نسخة الى موقع العرب، جاء فيه "وصل، مساء يوم السبت، إلى مركز "الريم" الطبي في عرابة رجل وهو يعاني من إصابات جراء تعرّضه للطعن، حيث أقرّ الطبيب المناوب أمر وفاته في المكان"، بحسب بيان الشرطة.

من مكان الحادث 

وفي بيان لاحق عممته السمري، جاء فيه "هذا، وتواصل قوات كبيرة من الشرطة التي هرعت الى المكان بأعمال البحث ولتشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة، التي لم تتضح كافة معالمها بعد"، إلى هنا نص بيان الشرطة.  

ولاحقًا، قالت المتحدثة بإسم الشرطة لوبا السمري، أنّه:"لاحقًا، تبين بأنّ شجارًا عنيفًا كان قد تطور، مساء يوم السبت، في بلدة عرابة، ما أسفر عن تسجيل عدد من الاصابات التي وصفت ما بين الطفيفة والمتوسطة، إضافه إلى إصابة الشاب المرحوم محمد علي نعامنة (33 عاما) من عرابة، على ما يبدو طعنًا، حيث تمت إحالته للعلاج في أحد المراكز الطبية في البلدة وعلامات عنف ظاهرة وبالغة الشدة على جسده، وقد أعلن الطبيب المناوب أمر وفاته- للفقيد الرحمة ولعائلته وذويه بالغ الصبر والسلوان". وأضافت السمري:"هذا وتواصل شرطة المنطقة الشمالية أعمال البحث والتشخيص الجنائي والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات هذه الجريمة، التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو من الشبهات والمراجعات الأولية الى خلاف أطفال وشجار محلي تطور بين عائلات هناك والتحقيقات ما زالت جارية"، إلى هنا نص بيان الشرطة.


المرحوم محمد علي نعامنة 

ومن جهته، أفاد الناطق بلسان شرطة الشمال أنّه:"وفقًا للشبهات والتحقيقات الأولية، يستدل أنّ شجارًا نشب في بلدة عرابة، الخلفية قيد الفحص، وخلاله أصيب الرجل المرحوم. حيث أحيل الرجل إلى مركز "ريم" الطبي في البلدة وهو يعاني من إصابات وعلى جسده علامات عنف شديدة، حيث إضطّر الأطباء للإعلان عن وفاته في المكان. ويذكر أنّ قوات معززة من شرطة "مسغاف" تتواجد في المكان والتحقيقات مستمرة"، إلى هنا نص البيان.

اعتقال مشتبه
وجاء لاحقا من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:" لاحقا تبين أنّ عدد المصابين في الشجار وصل الى نحو 5 اشخاص ما زالوا رهينة العلاج في المستشفيات كما وتم اعتقال مشتبه من عرابة (47 عامًا) على ذمة الضلوع في هذه القضية والتي تم من بعد قيام قيادة المنطقة والشمال بتقييم صورة الاوضاع الميدانية في المكان هناك، القاء مهمة مواصلة التحقيقات فيها على عاتق وحدة التحقيقات المركزية  "اليمار" في المنطقة الشمالية، قسم مكافحة جرائم القتل التي تواصل بدورها في جمع البينات والقرائن جنبا الى جانب التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات وحتى الخلفية التي لم تتضح كافة معالمها ولم يجزم بشأنها بعد" بحسب البيان.

اعتقالات أخرى
وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، اليوم الأحد، بيان صادر عن الناطق بلسان شرطة الشمال، جاء فيه "إستمرارًا للتحقيقات في الشجار الذي وقع يوم أمس السبت، في بلدة عرابة، والذي أسفر عن مصرع الشاب محمد علي نعامنة (33 عامًا)، قامت قوات الشرطة بإعتقال 6 مشتبهين بالضلوع في الشجار، وخلال ساعات نهار اليوم الأحد، سيتم تقديم المشتبهين الى محكمة الصلح في الناصرة للنظر بتطلب تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية" بحسب ما جاء في البيان.

وعممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بيانا، اليوم الاحد، جاء فيه "إستمرارًا لتحقيقات شرطة الشمال وحدة التحقيقات المركزية "اليمار" في قضية الشجار العنيف الذي كان قد تطور خلال ساعات أمس السبت في عرابة مسفرًا عن مصرع الشاب المرحوم "محمد على نعامنة" البالغ بوفاته نحو 33 عامًا، تم إعتقال 6 مشتبهين سكان عرابة بالضلوع في ملف هذه القضية وبحيث من المتوقع أنّ يتم خلال ساعات نهار اليوم الأحد المقبلة إحالتهم الى محكمة الصلح في الناصرة لتمديد اعتقالهم على ذمة التحققات الجارية في وحدة "اليمار" المركزية" وفقا لما جاء في البيان. 

 


المرحوم محمد علي نعامنة 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
238471.97
BTC
0.52
CNY