الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

عرعرة: افطار جماعي للاعبي فريق هبوعيل عرعرة احتفاء بشهر رمضان المبارك

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 27/06/15 12:51,  حُتلن: 15:11

طالب جهجاه عضو المجلس المحلي عرعرة:

السنة القادمة سنستمر باللعب لنرضي ذاتنا وجمهورنا وأهل بلدنا وعليكم الاهتمام والمواظبة على العمل

نظمت ادارة فريق هبوعيل عرعرة افطارًا جماعيًا للاعبي الفريق وأعضاء الادارة وممثلين عن المجلس المحلي وذلك احتفاء بشهر رمضان المبارك واختتامًا للسنة الكروية الماضية ووضع خطة العمل للسنة القادمة وذلك في مطعم ذوق آخر في عرعرة.


خلال الافطار

تخلل الحفل كلمات شكر للاعبين على جهودهم وتقديرًا لهم على انجازهم خلال العام الماضي، وكلمة للاعب وليد صيداوي الذي تقدم بالشكر باسم اللاعبين لإدارة الفريق. بدوره شكر طالب جهجاه عضو المجلس المحلي عرعرة والمسؤول عن قسم الرياضة ادارة الفريق واللاعبين على جهودهم المميزة خلال العام الماضي وأكد جهجاه أن السنة كانت مميزة بالأداء والأخلاق الرياضية العالية أرضت كل الجمهور والادارة.

وقال جهجاه: "السنة القادمة سنستمر باللعب لنرضي ذاتنا وجمهورنا وأهل بلدنا وعليكم الاهتمام والمواظبة على العمل من أجل تحقيق تقدم ونجاح جديد في السنة القادمة".

وأكد جهجاه على دعمه للفريق وكل الفرق الرياضية في البلد مرحبًا بأي مبادرة رياضية وأي فريق جديد يضم لاعبي البلد الذين يلعبون في الخارج. بدوره تحدث عضو ادارة فريق هبوعيل عرعرة محمود شلبي لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب قائلًا: "خرجنا بخطة للعام القادم بضم لاعبين جدد وزيادة عدد اللاعبين".

وشكر شلبي أحمد جزماوي والشيف بدر كبها لدعمهم للفريق كما شكر ادارة الفريق زياد الشيخ عبد وعماد يونس و د. زهدي جزماوي وطالب جهجاه عضو مجلس عرعرة والمسؤول عن قسم الرياضة ولاعبي الفريق جميعًا". 

مقالات متعلقة