الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:01

كفرقرع: أتلتيكو يحقق فوزًا عريضًا على الرابطة ضمن تصفيات كأس دوري رمضان

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 26/06/15 17:24,  حُتلن: 18:07

اللاعب عمر هيكل:

نشكر المجلس المحلي على تنظيم هذا الدوري الذي منحنا اجواء رمضانية رياضية خاصة مع الاحبة والاصدقاء وكانت روح التسامح والمحبة هي سيدة الملعب في جميع المباريات

حققا فريق اتلتيكو فوزًا عريضًا على فريق الرابطة ضمن تصفيات كأس دوري رمضان كفرقرع، وذلك ضمن مباريات يوم أمس الخميس التي اقيمت على ملعب متعدد الاهداف في القرية التعليمية كفرقرع، تحت رعاية المجلس المحلي وبتنظيم واشراف قسم الرياضة متمثلا بمدير القسم يوسف عسلي .


صور من المباريات

هذا، وقد قدم لاعبو اتلتيكو مباراة كبيرة من خلال أداء رفيع المستوى، توّجه لاعبو الفريق بتحقيق فوز عريض مستحق. أما المباراة الثانية فقد جمعت فريق كفرقرع بفريق الارجنتين والتي شهدت منافسة قوية ما بين الفريقين، وانتهت بفوز فريق كفرقرع على فريق الارجنتين 3-2، وسجل اهداف فريق كفرقرع الثلاثة عمر هيكل، بينما سجل هدفي فريق الارجنتين كل من محمد موسى ومحمد مصاروة.

عمر هيكل لاعب فريق كفرقرع أعرب عن سعادته بتحقيق الفوز مقدم التحية للاعبي فريقه على الأداء الكبير في مباراة صعبة، كما وقدم تحيته لجميع الفرق المشاركة وعلى الروح الرياضية العالية التي قدموها في المباريات، مشيرا الى أنّ "روح التسامح والمحبة هي سيدة الملعب في جميع المباريات"، وقال عمر هيكل:"نشكر المجلس المحلي على تنظيم هذا الدوري الذي منحنا اجواء رمضانية رياضية خاصة مع الاحبة والاصدقاء". 

مقالات متعلقة