الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 04:02

مجلس كوادر طمرة ينتحب محمد كنعان سكرتيرًا

كل العرب
نُشر: 26/06/15 07:27,  حُتلن: 11:15

محمد كنعان:

حركة كوادر طمرة قامت لخدمة ومصلحة أهالي طمرة ومجتمعنا عامة، هذا ما حركنا وهذا ما سيحركنا ويقرر خطواتنا ونشاطاتنا في المرحلة المقبلة أيضًا

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مجلس كوادر طمرة المحلي جاء فيه: "اجتمع مجلس كوادر طمرة يوم الأربعاء 24.06.2015، لوضع برنامج عمل حتى نهاية العام الحالي وتلخيص الفترة السابقة. وانتخب مجلس كوادر طمرة في اجتماعه محمد كنعان أبو محمود (بيلي) سكرتيرًا للكوادر والمهندس بلال حسان نائبا له".


محمد كنعان- السكيرتير المنتخب

وتابع البيان: "وقال محمد كنعان سكرتير الكوادر المنتخب: حركة كوادر طمرة قامت لخدمة ومصلحة أهالي طمرة ومجتمعنا عامة، هذا ما حركنا وهذا ما سيحركنا ويقرر خطواتنا ونشاطاتنا في المرحلة المقبلة أيضا".

وأضاف البيان: "كما قدم عضو البلدية عن الكوادر المحامي كامل شاهين رئيس المعارضة ورئيس لجنة المراقبة بيانا عن وضع العمل البلدي وأداء إدارة البلدية الحالية وتطرق لبرنامج عمل الكوادر البلدي في المرحلة القادمة. هذا وتم إقرار برنامج نشاطات جماهيرية في شهر رمضان المبارك وفترة الصيف القريب، وبهذه المناسبة تتقدم كوادر طمرة إلى الأمة العربية والإسلامية بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة الشهر الفضيل". الى هنا نص البيان كما ورد.

مقالات متعلقة