الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

شاب (26 عامًأ): أنزعج من إعجاب الصبايا بي ومحاولة تقربهن الي

كل العرب
نُشر: 25/06/15 19:38,  حُتلن: 13:00

أبرز ما جاء في الرسالة: 

ما بحب أحكي مع أي بنت بطريقة غير أخلاقية وغير لائقة بها

المشكلة انه حبيبتي غيورة كتير بتغار علي بدرجة مخيفة والموضوع عم بعمل مشاكل بيني وبينها ومش عم بلاقي حل للموضوع

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

أنا شاب عمري 26 سنة، عندي مشكلة بعرفش قديش تُعتبر "مشكلة" بس بعاني منها ومش عم بلاقيلها حل منطقي، انا بعلاقة مع صبية وبحبها كتير، بس بالفترة الأخيرة بدأت أنزعج كتير من إعجاب الشابات بي، ومحاولتهن التقرب مني بطرق مختلفة ليست جميلة ولا تليق بهن وبي. انا شاب عادي وطبيعي جدًا، جمالي جمال عادي وطبيعي، ولا أعرف ما الذي يجذب الفتايات لي بهذا الشكل، والمشكلة الأكبر اني ما بحب أحكي مع أي بنت بطريقة غير أخلاقية وغير لائقة بها، وبحترم كل البنات متل أخواتي، وبشوف بعيونهن نظرات اعجاب كبير بي، لست مغرور ولكن هذه الحقيقة. المشكلة انه حبيبتي غيورة كتير، بتغار علي بدرجة مخيفة، والموضوع عم بعمل مشاكل بيني وبينها، ومش عم بلاقي حل للموضوع.


صورة توضيحية  

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة