اسواق العربEconomy

دوري XL ينطلق للمرة السابعة ليثير روح المنافسة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
غائم جزئي
21

تل ابيب
غائم جزئي
20

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
سماء صافية
21

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

دوري XL ينطلق للمرة السابعة ليثير روح المنافسة من قبل الفرق المشاركة

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

كيفما عودنا دوريXL في كل عام من خلال الاثارة وروعة المستديرة، نعيش يوميًا خلال شهر رمضان الكريم بأجواء رياضية مثيرة تتميز بالمنافسة القوية، الروح الرياضية التي يتحلى بها اللاعبين، المنافسة الشديدة وبمستوى اداء عال من قبل الفرق المشاركة من

نجح دوري XL في أيامه الاولى بجمع آلاف الشباب تحت اطار رياضي هادف من خلاله أبرزت الفرق المشاركة مواهبها وطاقاتها


كيفما عودنا دوريXL في كل عام من خلال الاثارة وروعة المستديرة، نعيش يوميًا خلال شهر رمضان الكريم بأجواء رياضية مثيرة تتميز بالمنافسة القوية، الروح الرياضية التي يتحلى بها اللاعبين، المنافسة الشديدة وبمستوى اداء عال من قبل الفرق المشاركة من كل أنحاء البلاد والتي تنتظر كل عام الاشتراك في الدوري لتشارك في كرنفال رياضي ليس له مثيل.


نجح دوري XL في أيامة الاولى بجمع آلاف الشباب تحت اطار رياضي هادف من خلاله أبرزت الفرق المشاركة مواهبها وطاقاتها محاولة الوصول الى المراحل التالية المتقدمة.
وأعرب جمال وتد لاعب فريق ألوف هعمنجل جت، الفريق الذي شارك في الدوري في السنة الماضية وهذه السنة أيضًا، عن سعادته وفرحته من المشاركة في الدوري هذا العام وقدم التحية والشكر ل- XL على رعاية الدوري مشيرا الى أنّ المجتمع العربي بحاجة الى مثل هذه الفعاليات الرياضية خصوصًا ما يعيشه مجتمعنا من تحديات وإشكاليات وقال: "نشكر شركة xl على هذه المبادرة الكريمة وهذه الفرصة الثمينة التي تمنحنا في كل مساء هذه اللقاءات الأخويّة في أجواء من المحبة والتسامح، إن مثل هذه المبادرات تمنح جيل الشباب في اظهار مواهبهم وقدراتهم تطويرها وقيادتها نحنو التقدّم والتطوّر والابداع".

يؤكد نجاح الدوري في كل عام مدى تعطش وحاجة الوسط العربي لمثل هذه المبادرات، التي تعزز وتنمي مواهب مجتمعنا العربي التي نعتز بها في كل مكان.
كل من حضر المباريات في الايام الاولى للدوري شعر بالمنافسة الشديدة بين الفرق التي تبشر بمنافسات رياضية أقوى في المراحل المتقدمة.
ع.ع.

كلمات دلالية
وزير إسرائيلي يتوقع مفاوضات مع لبنان في غضون شهر