الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 02:01

أسماء عربيّة على الشوارع في بلدتي عارة وعرعرة

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 25/06/15 10:05,  حُتلن: 11:05

أمير مرعي:

تسمية الشوارع ستكون بأسماء عربية وستضمن اسماء اسلامية او تاريخية

أعلن المجلس المحلي عارة عرعرة عن انطلاق مشروع تسمية الشوارع، حيث عقدت لجنة مشروع تسمية الشوارع جلستها وذلك بحضور أعضاء المجلس غازي قاسم، أمير مرعي، مقداد الشيخ عبد، والمديرة العامة للمجلس رويدة يونس ومهندس المجلس رشاد يونس.


أمير مرعي

وقد اتفق الحاضرون على اقامة لجنة موسعة تضم اسماء وشخصيات محلية ذات صلة بتاريخ وجغرافيا وستتم دعوة اللجنة خلال الايام القريبة للبدء في المشاورات وسماع الآراء حول التسميات.

وفي حديث مع عضو المجلس المحلي عرعرة عارة امير مرعي قال: "إن هذا المشروع جاء انطلاقا من اهمية وضرورة تسمية شوارع عرعرة عارة لتسهيل الاتصال والتواصل بين الناس خصوصًا في الحالات الطارئة، ولتكون عنوان يسهل وصول الاشخاص من خارج البلدتين الى اي مكان يريدون الوصول اليه".

وأضاف امير مرعي: "إن تسمية الشوارع ستكون بأسماء عربية، وستضمن اسماء اسلامية او تاريخية، وستشمل التسمية الشوارع غير المسماة مع ابقاء الاسماء على الشوارع التي لها أسماء سابقة".

وأكد مرعي: "أن المشروع سينفذ خلال شهر رمضان المبارك وسيعقد اجتماع موسّع للّجنة القائمة على المشروع من اهالي البلدة، والباب مفتوح للمشاركة بهذا المشروع لجميع الاهالي للمشاركة بأفكارهم وجهودهم معنا".

وأضاف مرعي: "هذا المشروع هو أحد المشاريع التي ينتظره كثير من الناس ولاقى ردود فعل ايجابية على هذه الفكرة".

مقالات متعلقة