أخبارNews & Politics

اضطرابات في مطار بن غوريون تسبب تأخر الرّحلات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
25

تل ابيب
غيوم متفرقة
25

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متناثرة
25

كفر قاسم
غيوم متفرقة
25

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اضطرابات في مطار بن غوريون تسبب تأخيرًا في الرّحلات إلى الخارج

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

شهد عمل الطائرات في مطار بن غوريون صباح، اليوم الأربعاء، تشويشات وتعطيل، حيث تأخرت أكثر من 10 طائرات عن موعد المغادرة إلى خارج البلاد. وقد تمّ تأجيل الرحلات التابعة لشركة "العال" إلى مدريد، فرانكفورت، برلين، مرسيليا، بودابيست، بوخاريست، أ

الهيئة التنفيذيّة في مطار :

نحن لا نعتبر هذا تعطيلًا لكنّه نقص مؤقت في القوى العاملة، ولسوء الحظ أنّ الإدارة لم تستطع تجنيد قوى عاملة حيث أنّ عدد الركّاب في ازدياد خلال أشهر الصيف وعلى ضوء ذلك نحن ندعو الإدارة لإيجاد حل فوري لنقص الموظفين لمنع الأضرار الحاصلة


ذكرت مصادر صحافية إسرائيليّة أنّه: "شهد عمل الطائرات في مطار بن غوريون صباح، اليوم الأربعاء، تشويشات وتعطيل، حيث تأخرت أكثر من 10 طائرات عن موعد المغادرة إلى خارج البلاد. وقد تمّ تأجيل الرحلات التابعة لشركة "العال" إلى مدريد، فرانكفورت، برلين، مرسيليا، بودابيست، بوخاريست، أثينا وميلانو. كما وتمّ تأجيل رحلات شركة "اير اوروبا" إلى برشلونة ، وتأجيل رحلات توركيش ايرلاينس لاسطنبول".
وقد عقّبت الهيئة التنفيذيّة للمطار قائلة: "نحن ندرك تمامًا الضرر الناجم للركاب عن تعطيل الرحلات ونبذل كل جهدنا لاستعادة العمل كالمعتاد". وأضافت الهيئة التنفيذيّة قائلة: "نحن لا نعتبر هذا تعطيلًا لكنّه نقص مؤقت في القوى العاملة، ولسوء الحظ أنّ الإدارة لم تستطع تجنيد قوى عاملة حيث أنّ عدد الركّاب في ازدياد خلال أشهر الصيف، وعلى ضوء ذلك نحن ندعو الإدارة لإيجاد حل فوري لنقص الموظفين لمنع الأضرار الحاصلة".

ويذكر أنّه خلال الأسبوع الماضي صرّحت الهستدروت عن وجود نزاع عمل في سلطة المطارات، حيث وبحسب الهستدروت "تمّ توظيف عمال وتعيين كبار المسؤوليين بدون شفافية وبدون مناقصة"، الأمر الذي من شأنه أن يؤدي إلى اضطرابات شديدة في المطار خلال أشهر الصّيف. بالإضافة إلى ذلك، فإن موظفي وعمال المطار إحتجوا على "سياسة التوظيف القائمة في المطار حيث أنّها تتمّ بدون مناقصة"، بحسب الموظفين، وعليه طالب الموظفون بتنظيم الأمور المتعلّقة بهم وبتعزيز الشفافية في مكان العمل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مطار بن غوريون
الناصرة: ثانوية الجليل البلدية تخرج الفوج الـ67