الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 18:01

إدارة اتحاد أبناء سخنين مستمرة بمزاولة عملها بعد عقد جلسة بين غنايم وإدارة النادي

أمين بشير -
نُشر: 21/06/15 16:21,  حُتلن: 20:19

مازن غنايم:

نادي اتحاد أبناء سخنين هو بيت لكل الناس وعنوان للقاصي والداني وسنعمل جاهدين لإيصال كل المستحقات للفريق وسنعمل لتجنيد الدّعم لإكمال مسيرة الفريق

منيب طربيه:

نادي اتحاد أبناء سخنين هو رمز من رموز الصمود في هذه البلاد ويجب علينا التكاتف حول النادي لدفعه والعمل على إنجاحه لأنّه يومًا بعد يوم أثبت لنا أنّ نادي اتحاد أبناء سخنين أكثر من فريق كرة قدم بل هو يجسد عائلة حاضنة للعديد من الجماهير العربية

تم اليوم عقد جلسة في بلدية سخنين بين مازن غنايم رئيس بلدية سخنين ومحمد أبو يونس رئيس إدارة نادي اتحاد أبناء سخنين وخالد قسوم مدير الفريق بمبادرة كل من منيب طربيه عضو بلدية سخنين، اياد خلايلة سكرتير حزب التجمع ومراد حداد قيادي في حزب التجمع.


خلال الجلسة

ووصل الطرفان إلى اتفاق على أنّه ومن باب الحرص على النادي الذي أصبح رمزًا من رموز الصمود في هذه البلاد ونظرًا لأهميته رأت الأطراف أنّه يجب علينا جميعًا تحمّل المسؤوليات اتجاه النادي لدفع عربته إلى الأمام.
ومن الجدير ذكره أنّ إدارة نادي اتّحاد أبناء سخنين لم توقف عملها ولو للحظة، بل على الرّغم من كل الظروف بقيت تعمل ليل نهار تحضيرًا للموسم الرّياضي القادم.
كما وإنّ إدارة الفريق ورئيس البلدية يطمئنون الجمهور أنّ النادي سيكون عند حسن ظن الجماهير وستعمل ليل نهار لإنجاح الفريق.
مازن غنايم قال: "إنّ نادي اتحاد أبناء سخنين هو بيت لكل الناس وعنوان للقاصي والداني وسنعمل جاهدين لإيصال كل المستحقات للفريق وسنعمل لتجنيد الدّعم لإكمال مسيرة الفريق. وكما هو معروف أنّ البلدية ورغم كل الظروف ستعمل جاهدة لدعم الفريق لأهميته السياسية والاجتماعية، وتابع حديثه قائلًا: "انا مازن غنايم ألتزم من هنا أنّي سأعمل جاهدًا لتجنيد الدّعم لنادي اتّحاد أبناء سخنين".
محمد أبو يونس قال: "إنّنا اليوم أمام تحدّيات جدّية ونزف بشرى للأهالي أنّنا سنكون العين الساهرة على النادي ورغم كل الظروف لن نتوانى عن دفع عربة الفريق إلى الأمام، وأنّ الإدارة التي كانت قد أعلنت عن نيّتها بالاستقالة إلا أنّها استمرّت في التحضيرات للسنة القادمة بكامل الجدية لتبنّي فريق يستطيع أن يمثل الوسط العربي باحترام، وأدعو من هنا جميع رجال الأعمال الجديين بالتكاتف مع الإدارة لدفع عربة الفريق إلى الأمام".

خالد قسوم قال: "خرجنا متفائلين من الجلسة وسنعمل كما عهدنا الجمهور للمضي قدمًا بالفريق نحو الأمام".
مراد حداد الذي حضر الاجتماع قال إنّ: "الحفاظ على نادي اتحاد أبناء سخنين هو عمل وطني ويجب الحفاظ عليه وقال أنّه خرج من الاجتماع متفائلا وأنّ غنايم وأبو يونس رجلان مسؤولان وغيوران على مصلحة الفريق ويهمهم جدًّا وهذا الأمر كان البوصلة للتوصّل إلى الصيغة المثلى لدعم الفريق.
إياد خلايلة قال: "إنّنا لن نوفّر جهدًا لرفعة الفريق وسنتوجه إلى رجال أعمال جديين لدعم الفريق وندعو الجمهور للالتفاف حول الفريق وندعوهم لشراء الاشتراكات السنوية التي سيتم تسويقها خلال الأيام القريبة لتنويع مصادر دخل هذا الفريق".
منيب طربيه قال: "إنّ البلدية والفريق بممثليهم هم جسم واحد وهذا الأمر هو ما دفع بالأطراف للالتفاف حول النادي وللعمل على دعمة"، كما وأردف طربيه أنّ "نادي اتحاد أبناء سخنين هو رمز من رموز الصمود في هذه البلاد ويجب علينا التكاتف حول النادي لدفعه والعمل على إنجاحه لأنّه يومًا بعد يوم أثبت لنا أنّ نادي اتحاد أبناء سخنين أكثر من فريق كرة قدم بل هو يجسد عائلة حاضنة للعديد من الجماهير العربية.
اتفقت الأطراف على أن تلتزم بلدية سخنين بدفع الدّعم للفريق وأنّ إدارة النادي ستستمر بمزاولة مهامها على أحسن وجه وأنّها لن تتوانى عن العمل جاهدة لما يَصب بمصلحة الفريق، ولخّص غنايم قائلا: "إنّنا سنستمر بدعم الفريق كما عهدتمونا والله ولي التوفيق".
 

مقالات متعلقة