الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 10:02

إبعاد نيمار عن بطولة كوبا أمريكا وضربة قاضية للمنتخب البرازيلي

كل العرب
نُشر: 20/06/15 08:06,  حُتلن: 10:40

تلقى نيمار بطاقة حمراء بعد المباراة التي انتهت بخسارة البرازيل أمام كولومبيا الأربعاء الماضي وعقب دوره في وقوع اشتباكات بين لاعبي المنتخبين

إتحاد أميركا الجنوبية:

يحق للبرازيل التقدم باستئناف ضد العقوبة كما أنه فرض غرامة قدرها 10 آلاف دولار على نيمار

أعلن إتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم في بيان له، عن إيقاف نيمار دا سيلفا مهاجم البرازيل لأربع مباريات، بعد طرده في مباراة بلاده أمام كولومبيا لينتهي بذلك مشواره في بطولة كوبا أميركا. بحيث تلقى نيمار بطاقة حمراء بعد المباراة التي انتهت بخسارة البرازيل أمام كولومبيا الأربعاء الماضي وعقب دوره في وقوع اشتباكات بين لاعبي المنتخبين.



كما ونوّه إتحاد أميركا الجنوبية إنه يحق للبرازيل التقدم باستئناف ضد العقوبة كما أنّه فرض غرامة قدرها 10 آلاف دولار على نيمار. ويتبقى للبرازيل مباراة واحدة في دور المجموعات أمام فنزويلا الأحد ولذلك فحتى لو وصلت البرازيل إلى النهائي لن يتمكن نيمار من اللعب وفقا للعقوبة الحالية.

وكان نيمار السبب الرئيسي في وقوع الاشتباكات بين لاعبي الفريقين عقب انتهاء المباراة بفوز كولومبيا 1-صفر في سانتياغو. وبعد صافرة النهاية سدد نيمار الكرة بقوّة على أحد لاعبي المنافس ليرد لاعبو كولومبيا بغضب شديد ويشتبك تقريبا معظم لاعبي الفريقين، وأسفر ذلك عن طرد كارلوس باكا مهاجم كولومبيا. وعوقب باكا بالإيقاف مباراتين وهو ما يعني أنه قد يشارك مع كولومبيا إذا بلغت نصف نهائي البطولة.


خلال طرد نيمار

مقالات متعلقة

Got