الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:01

حواء: اليك خلطات طبيعية بالليمون لتبيض الأظافر

كل العرب
نُشر: 19/06/15 14:41,  حُتلن: 07:26

خليط ماء الورد والليمون:

قومي بمزج مقدار ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقة ماء ورد وانقعي أظافرك في هذا المزيج لمدة 15 دقيقة هذا الماسك يبيض ويقوي الأظافر ويقضي على الفطريات

تعاني الكثير من الفتيات من مشكلة إصفرار الأظافر، بسبب المداومة على وضع طلاء الأظافر "المناكير" وخصوصا الألوان الداكنة، وللتخلص من هذا الإصفرار اليك هذه الوصفات سهلة التحضير وسريعة المفعول، تابعي معنا..


صورة توضيحية 

خليط زيت الزيتون مع الليمون
قومي عزيزتي بتسخين 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون لمدة 10 ثواني في الميكوريف، ومن ثم ضعي مقدار ملعقة ليمون وإنقعي أظافرك بهذا الخليط لمدة 5 دقائق ثم قومي بفرك أظافرك ويديك يها الخليط واتركيه عليها لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفي بديك بماء دافىء ورطبيهما. جدير بالذكر أنّ هذا الخليط يساعد على تقوية الأظافر ويمنع إصفرارهم اذا استخدم قبل تطبيق المناكير (طلاء الأظافر).

خليط البايكربونات مع الليمون
قومي بخلط 3 ملاعق من الكربونات مع ملعقة  عصير ليمون، ومن ثم قومي بفرك أظافرك واليدين بهذا الخليط، فالليمون يبيض الأظافر ويبيض البشرة بشكل عام ومادة الكربونات هي مادة تقشير فتزيل الطبقة الصفراء عن الأظافر.

خليط ماء الورد مع الليمون
قومي بمزج مقدار ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقة ماء ورد وانقعي أظافرك في هذا المزيج لمدة 15 دقيقة. هذا الماسك يبيض ويقوي الأظافر ويقضي على الفطريات.

مقالات متعلقة