الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 01:01

رهط : تخريج طلاب دورة الإنجليزية الطبية في مركز اللغات

كل العرب
نُشر: 19/06/15 12:00,  حُتلن: 12:31

فهد القريناوي:

دورة الانجليزية الطبية هي دورة قيمة حيث تساعد الطلاب المتوجهين إلى خارج البلاد للالتحاق بجامعات الطب وتساعدهم باجتياز السنه الاولى بتفوق

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مركز اللغات في رهط، جاء فيه ما يلي : "تم مؤخرًا تخريج طلّاب دورة الإنجليزية الطّبية في مركز اللغات فرع رهط، بعد أن أنهى الطلاب دورة من 120 ساعة بنجاح".


خلال التخريج

وأضاف البيان: "وذكر الأستاذ فهد القريناوي مدير مركز اللغات فرع رهط:"دورة الانجليزية الطبية هي دورة قيمة حيث تساعد الطلاب المتوجهين إلى خارج البلاد للالتحاق بجامعات الطب وتساعدهم باجتياز السنه الاولى بتفوق" وأضاف الأستاذ فهد القريناوي "أتمنّى للطّلاب النجاح والتفوّق في مسيرتهم التعليمية". وقد حصل الطلاب والطالبات على شهادة إنهاء من مركز اللغات توفّر عليهم مساقات ودورات إجبارية في الجامعات خارج البلاد".
واختتم البيان:"هذا، وقدّم مركز اللغات هديّة قيّمة للطّلاب عبارة عن كتاب في اللغة الإنجليزية في مجال الطب والعلوم الطّبية. يذكر أنّ دورة الإنجليزية الطّبية تساعد الطّلاب في اجتياز امتحان القبول لدراسة الطّب في خارج البلاد، وتطوّر اللغة الإنجليزية من محادثة وقراءة وكتابة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة