الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

الليلة: تشيلي تصارع بوليفيا على الصدارة والمكسيك تتربص للأكوادور

كل العرب
نُشر: 19/06/15 10:49,  حُتلن: 12:41

 يتربص المنتخب المكسيكي لمنتخب الإكوادور لإنتزاع الوصافة عند منتصف الليلة الساعة 00:00م

يلعب منتخب تشيلي ضد بوليفيا في تمام الساعة 02:30 فجرًا بهدف الفوز بصدارة المجموعة الأولى

تستمر المواجهات الكروية النارية ضمن بطولة كوبا أمريكا 2015، وتشهد البطولة الليلة ضمن الجولة الثالثة الأخيرة من الدور الأول مبارتين ساخنتين، حيث يتربص المنتخب المكسيكي لمنتخب الإكوادور لإنتزاع الوصافة عند منتصف الليلة الساعة 00:00م، بينما يلعب منتخب تشيلي ضد بوليفيا في تمام الساعة 02:30 فجرًا، بهدف الفوز بصدارة المجموعة الأولى.


صور للمنتخبات الأربعة من مباريات بطولة كوبا أمريكا- في الصورة: لاعبو المنتخب التشيلي

ويشار إلى أنّ المنتخبات الـ12 المشاركة في البطولة قد توزعت على ثلاث مجموعات، على أن يتأهل المتصدر ووصيفه وافضل منتخبين يحتلان المركز المركز الثالث إلى ربع النهائي.

المتخب التشيلي يتصدر الترتيب بأربع نقاط من فوز افتتاحي على الإكوادور 2-صفر، بينما تعادل مع المكسيك 3-3، بالتساوي مع المفاجأة بوليفيا من تعادل مع المكسيك صفر-صفر وفوز على الإكوادور 3-2، فيما تملك المكسيك نقطتين. ويكفي تشيلي، التي تتفوق بفارق هدف عن بوليفيا، التعادل لصدارة المجموعة شرط عدم الفوز المكسيك بفارق أكثر من هدفين.

أما المباراة الثانية والتي ستقام على ملعب "إل تنينتي" في رانكاغوا، تبدو المكسيك بحاجة إلى النقاط الثلاث كي تضمن تأهلها إلى ربع النهائي من مركز الصدارة أو الوصافة، فيما تحتاج الإكوادور إلى معجزة لتتأهل بين أفضل منتخبين يحتلان المركز الثالث. ورغم أنّ منتخب المكسيك لم يحقق الفوز في مباراتين، إذ تعادلت مع بوليفيا سلبا وتشيلي 3-3، إلا أن فريق المدرب ميغل هيريرا نال احترام الجميع كونه الرديف للمنتخب الأول الذي سيتفرغ لمسابقة الكأس الذهبية الشهر المقبل. وتشارك المكسيك في البطولة ببطاقة دعوة، وهي تمثل منطقة كونكاكاف مع منتخب جامايكا الضيف الجديد في البطولة.

مقالات متعلقة

Got