الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 19:02

صحيفة ميرور: آرسنال يلبي الرغبة الأخيرة لحارس مرمى تشيلسي بيتر تشيك

كل العرب
نُشر: 19/06/15 09:24,  حُتلن: 21:27

صحيفة:

آرسنال يجهز 10 مليون جنيه إسترليني لإتمام الصفقة ولكنه يجد منافسة قوية من نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي الذي أكد لتشيك أنه سيكون أيضاً الحارس الأساسي للفريق الموسم المقبل

كشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية عن مواصلة نادي آرسنال الإنجليزي بكرة القدم بتقديم كل المغريات لإقناع بيتر تشيك حارس مرمى فريق تشيلسي، بطل كأس الإتحاد والدوري الإنجليزي الموسم الماضي بالإنضمام الى صفوف الجانرز هذا الصيف. وأشارت الصحيفة الى أنّ إدارة آرسنال ومدربه آرسين فينجر أبديا استعدادًا لبيع الكولومبي دافيد أوسبينا الحارس الأساسي للفريق، وقبول العرض المقدم من نادي فينيرباخشة التركي لضمه مقابل 4 مليون جنيه إسترليني.


بيتر تشيك 

ونسبت الصحيفة إلى مصدر مقرب من بيتر تشيك أن الحارس المخضرم يريد كافة الضمانات التي تؤكد أنه سيكون الحارس الأساسي لآرسنال، وعدم تكرار الموقف الذي عاشه الموسم الماضي مع "البلوز" بالجلوس على مقاعد البدلاء للحارس البلجيكي الشاب تيبو كورتوا.

وأشارت "ميرور" إلى أن آرسنال يجهز 10 مليون جنيه إسترليني لإتمام الصفقة، ولكنه يجد منافسة قوية من نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي الذي أكد لتشيك أنه سيكون أيضاً الحارس الأساسي للفريق الموسم المقبل.

مقالات متعلقة

Got تشيلسي