الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

كفرمندا: اعدادية المتنبي تخرج فوجها الـ17 من طلاب التواسع

أمين بشير -
نُشر: 18/06/15 16:51,  حُتلن: 18:47

الاستاذ محمد جنداوي مدير المدرسة:

طلابنا جاهزين للإنخراط في المدرسة الثانوية بشكل سليم ونأمل إنخراطهم في الكليات والجامعات مسقبلاً

إحتفلت مدرسة المتنبي الاعدادية في كفر مندا يوم الاثنين بتخريج الفوج السابع عشر من طلاب صفوف التواسع، حيث امتزجت دموع الفرح بالتخرج بدموع الحزن لفراق المدرسة، التي أمضى بها الطلاب ثلاث سنوات.


جانب من طلاب المدرة 

هذا، وتولت عرافة الحفل الطالبة آية قدح، حيث رحبت بإدارة المدرسة والمعلمين والطلاب، كما شكرت الجميع على الأوقات الرائعة التي قضوها في المدرسة. افتتح الاحتفال بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها الطالب محمد محمود عالم.

ورحب مدير المدرسة الاستاذ محمد جنداوي بالجميع، وقال: "طلابنا جاهزون للإنخراط في المدرسة الثانوية بشكل سليم، ونأمل إنخراطهم في الكليات والجامعات مسقبلاً"، وحث الطلاب على التسلح بالتعليم ومواصلة مشوارهم التعليمي من أجل الرقي بالمجتمع، كما شكر المعلمين على تعبهم وجهودهم خلال السنة الماضية وأكد أنّ الحصاد كان جيد هذه السنة.

وكانت كلمة الخريجين من مجموعة طلاب مندوبين عن الصفوف، شكروا من خلال كلماتهم مربي الصفوف والمعلمين على جهودهم خلال الفترة التعليمية في المدرسة، كما تحدثوا عن مشوارهم التعليمي في المدرسة. قدم الطالب مصطفى عزام قدم فقرة غنائية زجلية. ومن ثم قام مندوبين عن الصفوف بتكريم مربيهم بباقات الورود، وفي الختام توجه الجميع لتناول وجبة الغذاء.

مقالات متعلقة