جامعات / مدارسStudents

سخنين: إحتفال تخريج ابتدائية وادي العين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إحتفال تخريج الفوج التاسع لمدرسة وادي العين الابتدائية سخنين

تخلل البرنامج الذي تولى عرافته كل من الطالبين حسين شلاعطة وتمار غنايم فقرات أدبية وفنية هادفة ورقصة هندية من تأدية طالبات الصفوف السادسة بتدريب المعلمة ميسون حنا مما أثار إعجاب الحضور


عند المغيب والشمس تلملم أذيالها ليحل مكانها القمر الساطع معانقاً لابتسامات الخريجين الذين وقفوا على عتبة التخرج يهتفون: وداعاً مدرستي الغالية، وداعاً لرحابك، ظلالك التي تفيئنا تحتها على مدار ست سنوات مرت كوميض البرق ولمح البصر. بكل الفرح المالئ في القلوب إحتفلت مدرسة العين الابتدائية في سخنين بتخريج الفوج التاسع من الصفوف السادسة باحتفال رائع نثر سحره في فناء المدرسة بوجود أهالي الخريجين والكادر المدرسي بأكمله من معلمين، معلمات وإدارة وعاملين.


طلاب المدرسة خلال الحفل 
هذا، واستقبل الخريجون على أنغام الموسيقى جالوا في فنناء المدرسة كل صف مع مربيته ترحاباً بأهاليهم وهم يرتدون العباءة السوداء والقبعة ثم انشدوا انشودة الوداع بعدها القت كل من المربيتين غادة أبو علي وعبير حمود كلمتهما وقدمتا وصية للطلاب وأكدتا على ضرورة العمل بهما.
والمديرة المدرسة المعلمة سوار شلاعطة ألقت كلمة مليئة بالمشاعر الرقيقة حكتها لطلابها الخريجين منسوجة بأطيب التوصيات والأمنيات بتحقيق النجاح داعية لهم بالتوفيق في مشوار حياتهم كما واوصتهم بضرورة البقاء على العهد والحفاظ على التألق والتميز الذي عهدناه منهم. وكان للدكتور جمال غنايم كلمة باسم لجنة أولياء أمور الطلاب اثنى فيها على دعم وور كل من الطواقم المدرسية، الاهالي والبلدية في دفع المسيرة التعليمية والتربوية قدمًا.
وتخلل البرنامج الذي تولى عرافته كل من الطالبين حسين شلاعطة وتمار غنايم، فقرات أدبية وفنية هادفة ورقصة هندية من تأدية طالبات الصفوف السادسة بتدريب المعلمة ميسون حنا مما أثار إعجاب الحضور.

إقرا ايضا في هذا السياق: