الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

غدًا: 700 ألف طالب من المرحلة فوق الابتدائيّة يخرجون للعطلة الصيفيّة

كل العرب
نُشر: 18/06/15 15:23,  حُتلن: 18:01

بيان المعارف:

وزير التعليم نفتالي بينت هنّأ الطلاب وطلب منهم استغلال العطلة للرحلات والجولات في جميع المناطق الجميلة في الدولة

عمّم كمال عطيلة، الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم للوسط غير اليهودي بيانًا جاء فيه: "يخرج 700 ألف طالب يتعلّمون في المدارس فوق الابتدائيّة غدًا الجمعة، للعطلة الصيفيّة ويفتتحون بشكل رسمي العطلة الصيفيّة، لينضم إليهم بتاريخ 1.7.2015 مليون ونصف طالب من المدارس الابتدائيّة وروضات الأطفال".


صورة توضيحيةّ - تصوير: thinkstockphotos

وتابع البيان: وهنّأ وزير التعليم نفتالي بينت الطلاب وطلب منهم استغلال العطلة للرحلات والجولات في جميع المناطق الجميلة في الدولة، طالبًا منهم التّطوّع ومساعدة الغير وأهم شيء الحفاظ على النفس، متمنيًّا لجميع العاملين في جهاز التعليم عطلة ممتعة".

وجاء في البيان: "وفي هذا السياق كان الوزير بينت قد أرسل رسائل تهنئة شخصيّة لكل رؤساء السلطات المحليّة العربيّة، لكل المفتّشين والمفتّشات، المديرات والمديرين ولكل العاملين في جهاز التعليم وللطلاب بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل متمنيّا لهم صياما مقبولا وافطارا شهيّا".

وختم البيان: "يذكر أنّه في اطار عطلة الصيف سوف يستمتع الطلاب من برنامج " صيف آخر " وبرامج متنوّعة من الفعاليّات، والتي تضم مجموعة من المغامرات والنشاطات الشيّقة اضافة الى مخيّمات ديجيتالية ومحوسبة وبرامج اثراء في الرياضيات واللغة الانجليزيّة. (جميع المعلومات والتفاصيل نشرت في موقع الوزارة). وزارة التعليم تتمنّى لكم عطلة آمنة وممتعة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة