الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

إنهاء دورة تقني هواتف خليوية في مدرسة أورط رونسون عسفيا

سليمان حلبي -
نُشر: 18/06/15 11:31,  حُتلن: 13:25

مدرسة اورط رونسون:

استمرت الدورة ما يقارب السنة. في هذه الدورة تعلم الطلاب كيف يقومون بتصليح الهواتف اكتشاف الخلل والتعامل مع شرك مختلفة خارج البلاد لتزويدهم بالقطع المختلفة أمّا تكلفه الدورة فكانت بقيمة 8500 شيكل لكل طالب

وصل بيان إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب صادر عن مدرسة اورط رونسون عسفيا، جاء فيه ما يلي: "عالم التقنيات يجتاح حياتنا اليومية ويحتل المكان الأوّل فيها. المقدّرة على خوض هذا العالم تعتبر قفرة نوعية عند من يتقن ذلك. بناء على هذه الرؤيا باشرت مدرسة أورط رونسون بتزويد 42 طالبًا وطالبة من الشعبتين العاشرة والحادية عشرة بدورة "تقني هواتف خليوية" من قبل شركة "topedu".


خلال حفل انهاء الدورة

وأضاف البيان إنّه: "استمرت الدورة ما يقارب السنة. في هذه الدورة تعلم الطلاب كيف يقومون بتصليح الهواتف، اكتشاف الخلل، والتعامل مع شرك مختلفة خارج البلاد لتزويدهم بالقطع المختلفة. أمّا تكلفه الدورة فكانت بقيمة 8500 شيكل لكل طالب وقد قامت جمعية "הזנק לתעשייה" بتغطية التكاليف كاملة. واحتفل يوم الاربعاء الموافق17.06.2015 كل من طلاب المدرسة، الطاقم الاداري لشركة topedu"" وجمعية "הזנק לתעשייה" بتخريج الطلاب وتوزيع الشهادات التي تمنحهم الفرص العديدة للعمل".

واختتم البيان إنّه: "مدرسة اورط رونسون تربي طلابها للحياة المستقبلية وتزودهم بجميع الآليات التي تساهم في انخراطهم بشتى مجالات الحياة. لانها تؤمن ان نجاح الانسان يعتمد على تنمية قدراته، تزويده بالشهادات المطلوبة، وكشفه على متطلبات سوق العمل حوله" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة