الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

ابتدائيّة الكندي- دبورية تخرج الفوج الواحد والثلاثين

كل العرب
نُشر: 18/06/15 11:08,  حُتلن: 11:10

مديرة المدرسة قامت بتكريم بعض المعلمين وقام الطلاب بتكريم مديرة المدرسة ومربي صفوف السادس

عمّمت مدرسة الكندي في دبورية بيانًا جاء فيه: ""ما زلنا نذكر اللحظات الاولى الذي وقفنا فيها بطابور الصباح مع معلماتنا في الصف الأول..." بهذه الكلمات المؤثرة وفي حفل كبير ومميز ودعت مدرسة الكندي 72 خريجًا احتضنتهم كالأم بين جدرانها ست سنوات متواصلة".



وتابع البيان: "افتتح الحفل بعرافة المعلمة ناريمان ابو ليل باستقبال الخريجين على انغام الموسيقى من قبل الأهل والطاقم التعليمي حيث دخل كل مربي برفقة طلاب صفه، بعدها قام الطالب آدم مصالحة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بعدها ألقت مديرة المدرسة أحلام مصالحة كلمتها مرحبة بالضيوف وباركت للخريجين وتمنّت لهم التوفيق والنجاح وقد قامت بتكريم لجنة الآباء وعلى رأسها السيدة يمنى ابراهيم".

وأشار البيان: "بعدها قام طلاب الكشاف بعرض كشفي من خلاله تم تسليم مفتاح وعلم المدرسة من طلاب السادس الى طلاب الخامس. وقد امتاز البرنامج بعرض مواهب خاصه للطلاب مثل عرض مسرحية "كاسك يا وطن" وعرض رقصة ايحائية " فونيتما"، أغنية لجوقة المدرسة، القاء قصائد وعرض شرائح محوسبة تلخص الفترة التي عاشها الطلاب معًا في المرحلة الابتدائية. كما وقامت رئيسة لجنة الآباء بإلقاء كلمة اشادت من خلالها على انجازات المدرسة وعلى التعاون القائم بين المدرسة واللجنة ذاكرة انجازاتهم كلجنة آباء".

وختم البيان: "وفي النهاية قامت مديرة المدرسة بتكريم بعض المعلمين وقام الطلاب بتكريم مديرة المدرسة ومربي صفوف السادس وباقي الطاقم التعليمي وذكرت على الاخص المعلمات اللواتي عملن على تزيين القاعة وتحضير فقرات الطلاب وعلى رأسهم مركزة التربية الاجتماعية نوال ابراهيم. ومن ثم تم تسليم الشهادات للخريجين" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة