الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 07:01

تخريج طلاب الابتدائية المتجددة أ كفرقرع بحفل مهيب

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 18/06/15 08:54,  حُتلن: 08:55

اختتم الكلمات مدير المدرسة الاستاذ علي زحالقة بكلمته المعبرة والهادفة ومن خلالها ذكر ما وصلت إليه المدرسة من انجازات وتقدم خلال فترته الإدارية للمدرسة وأوصى الأهالي والهيئة التدريسية بإكمال المسيرة على أحسن وجه

احتفلت المدرسة الابتدائية "أ" بتخريج الصفوف السادسة بحفل مهيب حضره أهالي الطلاب والمعلمين والمعلمات في المدرسة. حيث قام بعرافة الحفل وتقديم الفقرات الاستاذ عدنان عسلي بصورة رائعة، تخلّله كلمات خطابية لكل من الطالب حسن مصالحة، رئيس البرلمان في المدرسة والأخ تيسير عبادي رئيس لجنة الآباء.


خلال حفل التخريج

وكما اختتم الكلمات مدير المدرسة الاستاذ علي زحالقة بكلمته المعبرة والهادفة ومن خلالها ذكر ما وصلت إليه المدرسة من انجازات وتقدم خلال فترته الإدارية للمدرسة وأوصى الأهالي والهيئة التدريسية بإكمال المسيرة على أحسن وجه. وقام بدوره الأستاذ لؤي مصالحة بشكر الأستاذ علي على مسيرته التعليمية خلال فترة اكثر من أربعين عامًا.
وقدّم الطّلاب فقرات فنية عديدة من ضمنها جوقة المدرسة بقيادة المعلمة ايناس خوري ومسرحية عرضها طلاب السوادس من إخراج الأستاذ لؤي مصالحة وأخرى الدبكة الشعبية من قبل فرقة الدبكة الذي قام على تدريبها الأستاذ رسمي يعقوب مركز التربية الاجتماعية.
وفي نهاية الحفل شكرت الإدارة المربين لصفوف السوادس على جهودهم وهم المربية جيهان فنادقة والمربي لؤي مصالحة والمربي رسمي يعقوب.

مقالات متعلقة