الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

الشاملة أم الفحم: تحتفل بتخريج طلاب دورة فنيي حاسوب بالتعاون مع جمعية تبواح

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 17/06/15 14:28,  حُتلن: 15:19

علا أبو شقرة- مديرة المشروع وممثلة جمعية "تبواح" في الوسط العربي:

الاندماج مستقبلًا لخريجي الدورتين في العمل الفني في مجال الحاسوب مضمون لهم

جرى، يوم أمس الثلاثاء في المدرسة الثانوية الشاملة في مدينة أم الفحم، حفل توزيع شهادات فنيي حاسوب، اختتامًا للدورة التي بدأت في بداية السنة الدراسيّة الحالية 2015 من قبل جمعية "تبواح" وبدعم من برنامج "شميد"، التابع لبلدية أم الفحم، بمشاركة طلاب من المدرسة الثانوية "الشاملة"، بالإضافة لدورة اخرى اشترك فيها طلاب من مدرسة "التسامح" في المدينة.


خلال حفل التخريج

وتولى عرافة الحفل المستشار التربوي الاستاذ عبد اللطيف اغبارية، الذي أشاد بأهمية الموضوع مهنيا. اعقبه مدير المدرسة الثانوية "الشاملة" الاستاذ أحمد رشيد، الذي أشاد بهذه المبادرة وبمشروع "تبواح" والقائمين عليه، وشاكرا مربي ومعلمي المدرسة الذين اشرفوا على الدورة ودعمهم لها: عبد اللطيف اغبارية، شاكر محاجنة، ايمن تيسير، محمد نمر، محمود يوسف، وسليمان محاجنة.

وتحدّثت علا أبو شقرة- مديرة المشروع وممثلة جمعية "تبواح" في الوسط العربي، وقالت: "إنّ الاندماج مستقبلا لخريجي الدورتين في العمل الفني في مجال الحاسوب مضمون لهم". واشارت الى أن هناك تعاونًا وصلة بين شركة "بيزك" وجمعية "تبواح" لدمج بعض الطلاب في العمل هناك.

بعدها تحدث ايمن شربجي- مدير مشوع "شميد" في أم الفحم، عن اهمية العمل المهني قائلًا: "إنني اشعر أن الحلم يتحول الى واقع، فهذا التأهيل هو الطريق الصحيح لسوق العمل. وهذه فرصة لكم ايها الطلاب في هذه المرحلة، ويجب انتهازها والعمل في مجال الفني".

مقالات متعلقة