جامعات / مدارسStudents

كفرقرع: اعدادية السلام تخرّج الفوج الـ17
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كفرقرع: اعداديّة السلام تحتفل بتخريج الفوج الـ17 من طلابها

احتفلت مدرسة السلام الإعدادية في كفرقرع بتخريج الفوج السابع عشر من طلابها، بحفل امتزجت فيه مشاعر فرحة التخرج والتألق والترفع للمرحلة الثانوية. وشارك في الاحتفال الذي اقيم مساء الثلاثاء في باحة المدرسة المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محل

شمل الاحتفال مجموعة غنية من الفقرات الابداعية للطلاب وسط تشجيع وتقدير كل من حضر الاحتفال


احتفلت مدرسة السلام الإعدادية في كفرقرع بتخريج الفوج السابع عشر من طلابها، بحفل امتزجت فيه مشاعر فرحة التخرج والتألق والترفع للمرحلة الثانوية. وشارك في الاحتفال الذي اقيم مساء الثلاثاء في باحة المدرسة المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع ونائبه المحامي انور زحالقة ومدير المدرسة المربي زهير غاوي ورئيس لجنة أولياء أمور الطلاب سعيد عسلي وأعضاء الهيئة التدريسيّة ولجنة أولياء أمور الطلاب، الخريجين وأهاليهم إلى جانب عدد من الشخصيّات التعليميّة والتربويّة.

خلال حفل التخريج

وكانت بداية الحفل دخول الطلاب الخريجين باحة الاحتفال على أنغام الموسيقى ووسط تصفيق الاهالي والحضور مهنئين الطلاب على تخرجهم وترفعهم للمرحلة الثانوية. واستهل مدير المدرسة المربي زهير غاوي كلمته بتقديم التهاني والمباركة للطلاب على شرف تخرجهم متمنيًا لهم مزيدًا من النجاحات، وقدّم شكره العميق لرئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة على جهوده الكبيرة لدعم مسيرة التربية والتعليم في كفرقرع عامة ومدرسة السلام خاصة متمنيا له المزيد من الصحة والعافية واكمال مشوار الصعود بمستوى التربية والتعليم في كفرقرع.
وثمّن مدير المدرسة دور أعضاء الهيئة التدريسية ولجنة أولياء الأمور على دورهم المساند والمساعد في العملية التربوية والتعليمية في المدرسة. واستهل المحامي حسن عثامنة رئيس المجلس المحلي كلمته بتقديم المباركة للطلاب الخريجين على شرف تخريجهم متمنيًا لهم مرحلة ثانوية ناجحة، كما وأشاد بدور الطاقم التعليمي والتربوي والاداري في المدرسة مقدمًا الشكر لهم على عطائهم المتميز في تطوير العملية التعليمية والتربوية في المدرسة مثمنا التعاون المشتركة ما بين المجلس المحلي وادارة المدرسة ولجنة اولياء امور الطلاب ووزارة المعارف وطاقم التفتيش مؤكّدًا أنّ هذه الشراكة المهنيّة إنّما تزيد من دفع عجلة التربية والتعليم في كفرقرع. هذا وشمل الاحتفال على مجموعة غنيّة من الفقرات الابداعيّة للطلاب وسط تشجيع وتقدير كل من حضر الاحتفال.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرقرع اعدادية تخرج
النقب يٌفجع بوفاة طالبة التمريض أسيل تيسير أبو قويدر