الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

إبتدائيّة وادي سلامة تخرّج فوجًا جديدًا من طلابها

كل العرب
نُشر: 16/06/15 21:07,  حُتلن: 21:33

عزيز سواعد:

أتقدّم  بالشكر الجزيل لكل من كان له دور في دعم المدرسة ماديًّا ومعنويَّا 

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن ابتدائيّة وادي سلامة جاء فيه ما يلي: "احتفلت ابتدائية وادي سلامة مساء الاثنين 15 حزيران 2015، بتخريج 86 زهرة من طلاب صفوف السوادس".



وأضاف البيان إنّه: "افتتح الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم للطالب محمد خالد سواعد من الصف الخامس أ. وأشرف على تنظيم وعرافة الحفل المربي أحمد عبدالله سواعد، رافقه في العرافة الطالبات: كنار مصطفى سواعد من الصف السادس أ، جزل مرزوق سواعد من الصف السادس ب ودعاء ناظم بشناق من الصف السادس ج. وتمّ استقبال طلاب السادس أ مع المربي صالح محمد سواعد، طلاب السادس ب مع المربي أحمد عبدالله سواعد والمربية سعاد حلو، والسادس ج مع المربي سليم سعد سواعد، على انغام الموسيقى بالوقوف والتصفيق الحار وبأجواء من البهجة والفرح".

وتابع البيان إنّه: "تخلّل الحفل كلمات ترحيبة لكل من: المربي عزيز سواعد مدير المدرسة، الشيخ كمال سواعد امام مسجد الرحمة. المربي محمود سواعد مدير المدرسة الشاملة أورط وادي سلامة، ناصر سواعد رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب، أحمد ذياب سواعد نيابة عن اللجنة المحلية والطالبة غزل سليم سواعد نيابة عن الخريجين. كما وتخلّل الحفل فقرات فنية عديدة كجوقة المدرسة، المسرح وغيرها من الفقرات التي نالت اعجاب الجميع. وفي كلمته هنأ المربي عزيز سواعد الخريجين وحثهم على المثابرة في طلب العلم، كما وأثنى على دور الأهل في إنجاح المسيرة التعليمية، وقام بشكر كل من ساهم بإخراج هذا الحفل إلى حيز التنفيذ من أعضاء الهيئة التدريسية والعاملين، وخصّ بالذكر منظّم الحفل المربي أحمد عبدالله سواعد واللجنة المرافقة له المكونة من المربّي صالح محمد سواعد، المربّي سليم سعد سواعد والمربية مها بدارنة. كما وتقدم بالشكر الجزيل لكل من كان له دور في دعم المدرسة ماديًّا ومعنويَّا من أصحاب المحال التجارية وغيرهم. كما وأشاد بدور المجلس الاقليمي مسجاف، اللجنة المحلية، لجنة أولياء الأمور على عملهم الدؤوب في دعم وانجاح المسيرة التعليمية".

واختتم البيان إنّه: "وفي فقرة تكريم المعليمن: قام المربّي عزيز سواعد بتكريم كل من المربي بسام عاصلة مركز العلوم، والمربية سكينة صالح سواعد مستشارة المدرسة على دورهم في تحضير وإعداد المدرسة لتحصل على لقب "المدرسة الخضراء". وبعد تكريم المعلمين قامت الطالبة فدوى محمد سواعد نيابة عن الخريجين بتسليم الشعلة للطالبة عدن ياسر محمد من الصف الخامس ج، بعد أن تعهّدت الأخيرة باسم الخوامس بالمضي قدمًا في طريق العلم، والحفاظ على دستور وقوانين المدرسة. وعلى انغام الموسيقى تم تكريم الخريجين والتقاط الصور التذكارية مع الأهل واعضاء الهيئة التدريسية" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة