الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

كفرقرع: مدرسة ثنائية اللغة جسر على الوادي تحتفل في تخريج طلابها

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 16/06/15 17:05,  حُتلن: 18:16

تخلل الاحتفال كلمات خطابية هادفة وفقرات تربوية وإبداعية متنوعة بالإضافة لعرض طلابي مشترك

احتفلت أسرة مدرسة ثنائية اللغة جسر على الوادي كفرقرع مساء يوم أمس الاثنين بتخرج الفوج الثامن من طلاب الصف السادس بالمدرسة بحضور الطلاب وأهاليهم، طاقم المدرسة، المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي ومدير المدرسة المربي حسن اغبارية ولفيف من الشخصيات اليهودية والعربية والأصدقاء.

وتخلل الاحتفال كلمات خطابية هادفة وفقرات تربوية وإبداعية متنوعة بالإضافة لعرض طلابي مشترك عبر الطلاب من خلاله عن إبداعاتهم الخلاّقة ومشاعرهم الحميمة نحو المدرسة ونحو بعضهم البعض والتعايش ونشر المحبة والسلام ما بين الشعوب.

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي استهل كلمته بزف اعلان بدء مشروع بناء مبنى جديد لمدرسة ثنائية اللغة جسر على الوادي بتكلفة تصل الى 10 ميلون شيقل. وقدم رئيس المجلس المحلي تهانيه ومباركته للطلاب الخريجين متمنيا لهم مرحلة اعدادية ناجحة.

كما وشكر رئيس المجلس مدير المدرسة المربي حسن اغبارية وطاقم المعلمات والمعلمين على العمل المشترك الذي تتميز بها مدرسة جسر على الوادي متمنيا لهم المزيد من النجاح والتألق.

مدير المدرسة المربي حسن اغبارية استهل كلمته بتقديم الشكر لرئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة على عطائهم ومتابعته الشخصية لقضايا التربية والتعليم والمدارس في كفرقرع والتي انعكست بمردودها على عطاء المعلمين والطلاب بتحقيق المزيد من الانجازات التعليمية والتربوية.

وهنأ مدير المدرسة الطلاب الخريجين شاكرًا إيّاهم على جهودهم في التميز والنجاح كما وشكر طاقم التدريس في المدرسة على جهودهم الكبيرة في خدمة الطلاب ودفع عملية التربية والتعليم في المدرسة. 

مقالات متعلقة