الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

منشية زبدة: يوم الأهالي في قسم التعليم الخاص في مدرسة الرؤى

كل العرب
نُشر: 16/06/15 15:35,  حُتلن: 16:04

 مدير المدرسة الاستاذ فريد غريفات تطرق الى مزايا هذا الشهر الفضيل ورحب بمشاركة الأهالي الذي يضفي على برنامجنا طعمًا ورونقًا خاصًا

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الرؤى منشية زبدة، جاء فيه ما يلي: "استمرارًا لسنوات طويلة ولمسيرة مباركة، أقيم في مدرسة الرؤى منشية زبدة، يوم الاهالي لطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، مجتمعين على هدف سام ونبيل الا وهو رعاية ابنائنا وتعليمهم لمبادئ ولقيم اجتماعية وارشادهم الى ما هو خير فيها. ولأننا نقف على اعتاب شهر فضيل، شرفه الله بنزول بركات السماء والرحمة والخير تم دعوة الاهالي ليوم فعاليات اشتراك ببرنامج "اهلًا رمضان". وكما قال رسول الله الكريم سيدنا محمد صلى لله عليه وسلم (لو يعلم العباد ما في رمضان لتمنت امتي أن يكون رمضان السنة كلها). تخلل البرنامج فقرات متنوعة بدأت بكلمة ترحيبية من مدير المدرسة الاستاذ فريد غريفات، الذي تطرق الى مزايا هذا الشهر الفضيل ورحب بمشاركة الأهالي الذي يضفي على برنامجنا طعمًا ورونقًا خاصًا".



وأضاف البيان: "تلاه شيخ مسجد منشية زبدة الشيخ (علي سعايده) والذي عهدناه مشاركًا فعالًا ومعطاء في جميع برامج التربوية والاجتماعية في البلدة عامة، وفي المدرسة خاصة. فرحب بالضيوف الكرام، وتمنى أن يجعل رمضان بداية كل خير ونهاية كل شر ويتقبل منا ويغفر لنا ويبارك لنا هذا الشهر الفضيل. بعدها كلمة للأمام الدكتور فتحي أحمد امام وخطيب مسجد الجامع الأبيض في الناصرة فأسهب بشرحه، عن رمضان واهمية الصيام من الناحية الروحانية، الايمانية والاجتماعية. وانهى حديثه بقوله: اللهم بلغنا رمضان، وأعنا فيه على الصيام والقيام وقراءة القرآن. وتمنى بأن يعيده الله علينا وعليكم بألف خير. واشتركت بفقرة فنية فرقة المادحين للأناشيد الايمانية التابعة للجامع الأبيض والتي هي مثال الرُقي والحس المرهف الملتزم بلحن وأصوات سبحية، تخاطب الوجدان، وتدخل في قلوبنا فكان لها وقع واثر بالغ لدى المشاركين بالحفل".

وتابع البيان: "تجول الزوار والاهل ببازار (مصنع الرؤى) وأعجبوا بمنتوجات الطلاب المتنوعة، فأبدعوا بصناعة فوانيس لجمالها تكاد تُضاء. واختتم هذا البرنامج بتضييفات لحلويات شهر رمضان المشهورة لهذا الشهر الفضيل. بالختام شكر مدير المدرسة الاستاذ فريد غريفات المشاركين والقائمين على هذا اليوم والاهالي على حضورهم وتأمل بأن يكون هذا اللقاء المتجدد لقاءًا يجمع الفرحة والتعاون بين الجميع. اعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركة، وكل عام وانتم بخير" الى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة