جامعات / مدارسStudents

عين ماهل: مدرسة نعمت تحتفل بتخرج الفوج الـ16
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
غائم جزئي
22

راس الناقورة
غيوم متناثرة
22

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عين ماهل: نعمت التكنولوجيّة تحتفل بتخرج الفوج الـ16

بمشاركة مميّزة من مفتّش لواء الشمال أحمد بدران وبمشاركة من المجلس المحلي عين ماهل برئاسة وليد أبو ليل ونائبه عز الدين خطيب، إحتفلت مدرسة نعمت التكنولوجيّة بتخريج الفوج السادس عشر من طلّابها. حضر الاحتفال أيضًا الدكتور جميل حبيب الله مدير

مديرة المدرسة فردوس حبيب الله:

المدرسة ستبقى على عهدها مع طلابها وستقوم بتأدية رسالتها التربوية على أتم وجه
سنضع نصب أعيننا موضوع امتحانات البجروت ونجاح الطلاب فيها مع الحفاظ المستمر على طهارة الامتحانات 


بمشاركة مميّزة من مفتّش لواء الشمال أحمد بدران وبمشاركة من المجلس المحلي عين ماهل برئاسة وليد أبو ليل ونائبه عز الدين خطيب، إحتفلت مدرسة نعمت التكنولوجيّة بتخريج الفوج السادس عشر من طلّابها. حضر الاحتفال أيضًا الدكتور جميل حبيب الله مدير المدرسة الثانويّة، ومحمود عبد الرحيم أبو ليل عضو المجلس المحلي، ومحمّد هاني أبو ليل عضو المجلس المحلي، وأبو سالم مندوب عن نادي المسنين، ولجنة الآباء في المدرسة الإعداديّة، وإيسار مزاريب مركّزة مشروع المرأة الرياديّة. وقامت بعرافة الحفل المربية رلى قبطي.


وقالت مديرة المدرسة فردوس حبيب الله إنّ "المدرسة ستبقى على عهدها مع طلابها وستقوم بتأدية رسالتها التربويّة على أتمّ وجه". كما وقامت مديرة المدرسة "بتقديم الشكر والعرفان لطاقم الهيئة التدريسيّة وأثنت على عملهم الدؤوب المنقطع النظير". وأضافت قائلة: "سنضع نصب أعيننا موضوع امتحانات البجروت ونجاح الطلاب فيها مع الحفاظ المستمر على طهارة الامتحانات، خاصّة وأنّ الطلاب يتمتّعون بقدرات عالية جدًا لكنّها تحتاج إلى الصقل والتوجيه". واختتمت قائلة: "حضور أحمد بدران حفلنا جعل للمكان رونقًا خاصًا وللكلام وقعًا عميقًا في قلوب الجميع، وحضوره إن دلّ على شيء فإنّه يدل على حرصه الدائم على تواصله مع المدارس وعلى عمل المدرسة الذي يستحق الذكر".

إقرا ايضا في هذا السياق:

تظاهرة رفع شعارات في باقة الغربية