الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

الليلة: منتخب الأرجنتين في مباراة نارية امام منتخب الأورغواي في كوبا امريكا

كل العرب
نُشر: 16/06/15 07:47,  حُتلن: 13:25

الارجنتين لا تريد إحتلال المركز الثاني لأن ذلك سيعني على الارجح مواجهة البرازيل

حذر نجم الارجنتين ليونيل ميسي بأن المواجهة ضد الاوروغواي مسألة حياة او موت بالنسبة الى فريقه اذا اراد مواصلة المشوار في البطولة

يلتقي في تمام الساعة 2:30 من فجر الاربعاء منتخب الارجنتين الذي يبحث عن أول القابه القارية منذ 22 عامًا للتعويض عندما يواجه منتخب الاوروغواي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن كأس الامم الاميركية الجنوبية (كوبا اميركا) المقامة حاليًا في تشيلي.


صورة من تدريب منتخب الاورغواي

هذا ويذكر أن منتخب التانغو، كان احد ابرز المرشحين لاحراز اللقب حيث أهدر فوزًا كان في متناوله في مواجهة الباراغواي في الجولة الاولى عندما تقدم عليه بهدفين نظيفين قبل أن يكتفى بنقطة واحدة. كما وحذر نجم الارجنتين ليونيل ميسي بأن المواجهة ضد الاوروغواي مسألة حياة او موت بالنسبة لفريقه اذا اراد مواصلة المشوار في البطولة علما بأنه سجل هدفا من ركلة جزاء في المباراة الاولى وكان صاحب تمريرة حاسمة لزميله سيرخيو اغويرو.

الجدير بالذكر أن الارجنتين لا تريد إحتلال المركز الثاني لأن ذلك سيعني على الارجح مواجهة البرازيل المرشحة لتصدر المجموعة الثالثة في الدور ربع النهائي. وتحمل المباراة طابعًا ثأريًا للارجنتين التي سقطت على ارضها قبل اربع سنوات في البطولة القارية امام جارتها.


ليونيل ميسي قائد المنتخب الارجنتيني

مقالات متعلقة

Got