الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

مدرسة الإعدادية أ الطيرة تخرج الفوج الـ43 بأجواء من البهجة

كل العرب
نُشر: 15/06/15 22:19,  حُتلن: 22:30

المدرسة الإعدادية أ في بيانها:

تجمع طلاب كل صف مع المربي داخل الصفوف لتوزيع الشهادات ثمّ قدّم مدير المدرسة المربي راضي قاسم شكره الجزيل لكل أعضاء الهيئة التدريسية من عائلة الاعدادية أ الطيرة على مشاركتهم الفعالة بالحفل

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الإعداديّة أ في الطيرة، جاء فيه ما يلي:"قامت عائلة المدرسة الإعداديّة أ الطيرة بمشاركة كل أعضاء الهيئة التدريسيّة في المدرسة بالإحتفال بتخريج الفوج الثالث والأربعين من طلاب التواسع للعام الدراسي 2014/2015 وذلك بحفل بهيج شارك فيه الطلاب بساحة المدرسة".


جانب من الخرّيجين

وتابع البيان إنّه: "أعدّت الساحة من كراسي وطاولات ومنصة تلائم أجواء الاحتفال، هذا وقد قدمت خلال الحفل فقرات فنية من إعداد طلاب التواسع، حيث اقتصر الحفل على الهيئة والطلاب من طبقة التواسع. وتولى عرافة الحفل كل من الطالب خالد وليد ناصر والطالبة يانا رائف عقفه بتألق وإبداع، وقد كانت الفقرات كالتالي:
- استقبال سبعة تواسع حيث قام كل صف تاسع باعتلاء المنصة مع مربيه لصورة جماعية، ثمّ التوجّه للجلوس بصفوف حضور الحفل.
1. تلاوة عطرة من الذكر الحكيم قدمها الطالب: أمين خفش، بارك الله فيه.
2. قدم مدير المدرسة المربي راضي قاسم كلمة ترحيب بالحضور من اعضاء الهيئة التدريسية والخريجين من الطلاب والطالبات. واثنى فيها على التعاون بين الطلاب ومركزي التربية الاجتماعية لإنجاح هذا الحفل. وتمنى مستقبل موفق لمسيرة طلاب المدرسة من الخريجين.
3. قدم الطالب ادم مازن قاسم – رئيس مجلس الطلاب بالمدرسة كلمة ترحيبية بالحضور.
4. معزوفة موسيقية من اعداد الطالبتان ميرا عقفه ونور بشارة.
5. كلمة من القلب قدمها كل من الطالبة ديما خاسكية والطالب محمد غسان عراقي.
6. الطالبات سندس فضيلي، سوسن ناصر، نور العين قدمن قصيده معبره من ابداعهن.
7. الطالبة رهف خاسكية قدمت كلمة وداع اخيرة للمدرسة الاعدادية
8. معزوفة على الة الطبلة قدمها الطالب محمد عراقي اما الحضور.
9. مقتطفات من الشعر قدمتها الطالبة سالي ابو خيط، من تأليف الطالبة وابداعها الادبي.
10. فقرة تسليم العلم رمزا لانتقال الامانة الطلابية من التواسع لطلاب الثوامن. شارك بها كل من الطلاب غسان شحادة وديمه خاسكية، والطالبات يانا سلطان ولانا عروق.
11. الطالبتين تمارا نتشه وروان زيد ابدعن بتقديم أنشودة، وقصيدة مميزة.
12. فقرة الدبكة الشعبية والتي ابهجت الحضور، حيث قدمتها فرقة الدبكة من طلاب المدرسة بعرض مميز جدا".

واختتم البيان:"بعد الانتهاء من كل هذه الفقرات المميزة تجمع طلاب كل صف مع المربي داخل الصفوف لتوزيع الشهادات. ثمّ قدّم مدير المدرسة المربي راضي قاسم شكره الجزيل لكل أعضاء الهيئة التدريسية من عائلة الاعدادية أ الطيرة على مشاركتهم الفعالة بالحفل. كما وقدّم شكره الجزيل للمربي صالح سمارة والمربية سحر عراقي مركزي التربية الاجتماعية على ترتيب هذا الحفل، وشكر مصور الحفل ستوديو أبو الامير – بيرة على مشاركته الحفل.
هذا ويتمنى مدير المدرسة المربي راضي قاسم التوفيق والنجاح لكل الخريجين والخريجات بالمدرسة، قدما وإلى الامام" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة