جامعات / مدارسStudents

الناصرة: ثانوية أورط تحتفل بتخريج الفوج الـ51
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
رمال
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: ثانوية أورط تحتفل بتخريج الفوج الـ51 بأجواء رائعة

إحتفلت المدرسة الثانوية وكلية أورط الناصرة مساء الاثنين بتخريج باقة جديدة من طلاب الفوج الـ51، ناقلة اياهم الى بوابة المستقبل ليواصلوا مسيرتهم في الحياة، بنجاح وازدهار.

تضمن هذا الفوج 213 طالبًا من الثواني عشر و 38 طالبًا من الكلية

مدير المدرسة - عبد السلام أبو أحمد:

استمرارًا لهذه النجاحات التي نالتها مدرسة وكلية اورط في الناصرة ولتعزيز مكانة المدرسة ودورها قمنا بالتوجه من خلال إدارة شبكة أورط والبلدية الى وزارة المعارف للموافقة على إقتراح إسم جديد للمدرسة يتلائم مع ما تقدمه المدرسة من تخصُصات ومسارات تعليمية ليكون اسمها بداية من العام الدراسي القادم 2016 "قرية العلوم والهندسة أورط الناصرة"


إحتفلت المدرسة الثانوية وكلية أورط الناصرة مساء الاثنين بتخريج باقة جديدة من طلاب الفوج الـ51، ناقلة اياهم الى بوابة المستقبل ليواصلوا مسيرتهم في ال حياة ، بنجاح وازدهار.

وتضمن هذا الفوج 213 طالبًا من الثواني عشر و 38 طالبًا من الكلية، واقيم الاحتفال في قاعة الرنيسنس في نتسيرت عيليت، وذلك بحضور طاقم الهيئة التدريسية ومدير المدرسة المربي عبد السلام ابو احمد، ورئيس بلدية الناصرة علي سلام ، ومحمد عوايسي نائب رئيس البلدية، وعضو البلدية هاني سروجي، ومساعد رئيس البلدية سالم شرارة، وسامية بصول مديرة قسم دائرة المعارف، ونادر حامد رئيس لجنة اولياء امور الطلاب، ودود اتمور مدير عام شبكة اورط، وأهالي الطلاب والعديد من الشخصيات الاجتماعية.

وأكد مدير المدرسة عبد السلام ابو احمد خلال الحفل، قائلا: "استمرارًا لهذه النجاحات التي نالتها مدرسة وكلية اورط في الناصرة، ولتعزيز مكانة المدرسة ودورها، قمنا بالتوجه من خلال إدارة شبكة أورط والبلدية الى وزارة المعارف للموافقة على إقتراح إسم جديد للمدرسة يتلائم مع ما تقدمه المدرسة من تخصُصات ومسارات تعليمية ليكون اسمها بداية من العام الدراسي القادم 2016 "قرية العلوم والهندسة أورط الناصرة"، كما واتمنى لجميع الخريجين والخريجات مستقبلا زاهرًا ومميزًا".
هذا، وتميز حفل التخريج بالفقرات المتنوعة والجميلة التي ادخلت البسمة على وجوه الحاضرين، واعرب الطلاب عن مدى سعادتهم بهذا اليوم العظيم الذي يعتبر محطة مهمة في تاريخهم وحياتهم الشخصية، وبعد ذلك وزعت الجوائز وشهادات التقدير على الطلاب المتفوقين في المدرسة. واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الطلاب الخريجين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة ثانوية أورط
الشمال: مصرع شاب غرقًا في وادي زفيتان