جامعات / مدارسStudents

كفرقاسم: تخرج الفوج الـ13 من ابتدائية ابن رشد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كفرقاسم: تخرج الفوج الـ13 من ابتدائية ابن رشد بأجواء مميزة

إرتأت مدرسة جنة ابن رشد في كفرقاسم أن تتوج السنوات الست السمان التي قضاها طلاب وطالبات صفوف السادسة بين ثناياها ينهلون العلم والقيم الحميدة والاخلاق السامية بتنظيم رحلة استجمامية الى منتجع الواحة في أم الفحم برفقة مربي الصفوف ومجموعة من

افتتح عرفاء الحفل أولى فقرات التخريج بتلاوة عطرة شنفت الاذان من قبل الطالبة المبدعة فاطمة طبية


إرتأت مدرسة جنة ابن رشد في كفرقاسم أن تتوج السنوات الست السمان التي قضاها طلاب وطالبات صفوف السادسة بين ثناياها ينهلون العلم والقيم الحميدة والاخلاق السامية بتنظيم رحلة استجمامية الى منتجع الواحة في أم الفحم برفقة مربي الصفوف ومجموعة من المعلمين والمعلمات.


الخريجين

مع تمام الساعة الواحدة ظهرًا انضم كافة أعضاء طاقم المعلمين والمعلمات من جنة ابن رشد الى حفل توزيع الشهادات مما أضفى طابعًا مميزًا على الاحتفال وبث في نفوس الخريجين والخريجات البهجة والسرور وتوجهوا معية الى قاعة الاحتفالات في المنتجع معلنين بدء مراسيم وفقرات التخريج الميمون.

في البداية استقبل الخريجين والخريجات على أنغام موسيقية مميزة وسط تصفيق حار وحفاوة لا مثيل لها من قبل الحضور والتزموا مقاعدهم برفقة الاستاذ اسماعيل عامر والمعلمتين هند بدير وسمر ريان.

افتتح عرفاء الحفل أولى فقرات التخريج بتلاوة عطرة شنفت الاذان من قبل الطالبة المبدعة فاطمة طبية. تلتها فقرة مديرة المدرسة المعلمة إيمان بدير التي هنأت للخريجين والخريجات عرسهم المميز وقالت: "اريد أن اقدم لكم وصايا التي من شانها أن تكون اهم نبراسا ينير لهم دروب المستقبل الغامض وحثتهم على التحلي بالأخلاق الحميدة والاحتفاء بهدي الحبيب المصطفى وتعاليم سنته المباركة. أضف الى تبني الاجتهاد والمثابرة والمواظبة ليكون نهجا حياتيا لضمان النجاح والتميز في كافة الاصعدة والمجالات."

وقالت أيضًا: "كما اثمن دور لجنة الآباء المدرسية المميز والذي يظهر جليا في كافة فعاليات المدرسة ونشاطاتها حيث يشهد الجميع لروح التواصل والعطاء المبنية على أسس متينة من الاحترام المتبادل ونرى ثمار واكل هذا التعاون والتواصل في كافة الاصعدة والمستويات تعليميا وتربويا واجتماعيًا."

ومن ثم تلتها كلمة الطالبة آية خالد داؤود رئيسة مجلس الطلاب حيث اشارت من خلالها على صميم الفكر الابداعي الذي تم اكتسابه من هذه المرحلة الهامة في حياتهم كما. وقدمت الشكر الكبير للمعلمين والمديرة وللأهل الاحباء على الاحتواء الكامل وايضا شكرت كل العاملين في المدرسة واشارت الى مدى عطاء ووفاء العمل الجماعي الذي لن ينسوه ابدا واكدت ووعدت طاقم المعلمين بانهم دائما ستسمعون اخبارا تفخرون بها .
بعد ذلك وصلة غنائية ومع أنشودة بشرة خير السماوية قدمت بأداء رائع طالبات الجوقة المدرسية والتي تشرف على تدريبها المعلمة لينا طه والمعلمة تماضر عامر.
ومن ثم قدموا بوتقة اخرى من طلاب السوادس قصائد واشعار على صوت قطرات المطر والتي رافقتهم في هذه الفقرة عيون ودموع الطلبة مما احدثته من تحريك المشاعر المؤثرة للعزف الرائع بالبيانو بأنامل الطالبة ميمونه فريج.
تلا ذلك كلمة الخريجين والتي القاها الطالب المبدع المتألق محمد عادل بدير والتي كانت بعنوان كفرقاسم بعيوننا وتحدث من خلال كلمته عن رؤيتهم لكفرقاسم في الواقع والخيال بالمشهد الراقي الخالي من العنف والمليء بالمحبة.
ثم فقرة تمثيل لفرقة المسرح المدرسية بعنوان الى متى ايها العنف تقهرنا والتي تشرف على تدريبها وكتابة النصوص المسرحية المعلمة القديرة ماجدة طه، وكذلك فقرة دبكة على أنغام الفولكلور الشعبي من قبل فرقة الدبكة المدرسية تحت إشراف الاستاذ طارق صرصور .
ثم ادمجت فقره بعنوان مهارات وابداعات قدموا فيها الطلبة قدرات فنية من جمباز وكذلك الاصوات الموسيقية بأداء رائع الذي لاقى اعجاب وابهار الجميع .
تلا ذلك فقرة الأمنيات لثلة من طلاب وطالبات صفوف السادسة ثم وصلة فنية لفرقة الجوقة المدرسية قدمتها مبدعات من صفوف الخامس وبعدها فقرة ابداعية بعنوان على هامش العام الدراسي تضمنت فقرة زجل شعبي للطالبين المتألقين أمير عيسى وسيف عيسى وبعدها وصلة وفقرة غنائية من تقديم وأداء الجوقة المدرسية ل أغنية اجدع صحاب ومن ثم مسرحية اخرى بعنوان رايحين على الإعدادية تميز في تجسيد افكارها مجموعة طلابية في قمة الاتقان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرقاسم ابن رشد
أنباء أولية| محاولة تنفيذ عملية دهس قرب مستوطنة حلميش