الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

رهط: تكريم سائقي المواصلات العامة ضمن حملة "معلش طريقنا واحد"

كل العرب
نُشر: 15/06/15 16:48,  حُتلن: 17:25

جاء في بيان مركز شباب رهط:

إنطلقت من ساحة المركز الجماهيري حيث توجهت المجموعة الى محطات انتظار الركاب القريبة من المركز الجماهيري وقامت بانتظار الحافلات والصعود اليها وتكريم السائق بهدية رمزية وتقديم وجبة أفطار خفيفة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مركز شباب رهط، جاء فيه:"إستمرت، مطلع هذا الاسبوع، فعاليات حملة "معلش.. طريقنا واحد" لتحسين المواصلات العامة في مدينة رهط، وذلك من خلال تكريم سائقي المواصلات العامة عند محطات الانتظار".


صور من الحملة الشبابية

وزاد البيان:"هذا، وقد شارك في فعالية التكريم، رئيس بلدية رهط، طلال القريناوي، ومدير المركز الجماهيري، فؤاد الزيادنة، ومدير مركز شباب رهط، عطوة أبو فريح وعشرات المتطوعين والمتطوعات من أبناء مدينة رهط والقائمين على هذه الحملة".

وأضاف البيان:"إنطلقت من ساحة المركز الجماهيري، حيث توجهت المجموعة الى محطات انتظار الركاب القريبة من المركز الجماهيري، وقامت بانتظار الحافلات والصعود اليها وتكريم السائق بهدية رمزية وتقديم وجبة أفطار خفيفة، كما وتمّ وتوزيع ميثاق تعهد يلتزم من خلاله السائق بقواعد السلامة العامة واحترام المسافر والعمل من أجل راحته، كما وتضمن الميثاق حقوق السائق من قبل المسافرين وضرورة احترام السائق والركاب. هذا وقامت المجموعة أيضا بتوزيع عبوات مياه وأقلام لطلاب الجامعات الذين ينتظرون في المحطات".

وزاد البيان:"طلال القريناوي، رئيس بلدية رهط، قال:"هذه أحدى الحملات المميزة التي يعمل عليها مجموعة شباب وشابات والتابعين لمركز شباب رهط، نحن فخورين بهم، وتعتبر هذه الحملة رونقا حضاريا يعكس مدى اهتمام الشباب وانتمائهم للمدينة، حيث نعمل معا من أجل تطوير وتحسين المواصلات العامة، بالاضافة الى أفكار أخرى سنعمل بالتعاون عليها معا في المستقبل القريب". أما عطوة أبو فريح، مدير مركز الشباب، قال: "تأتي هذه الفعالية استمرارا لفعاليات عديدة خططت من أجل حملة "معلش طريقنا واحد" والتي تقوم عليها مجموعة "ركايب العطاء" التابعة لمركز شباب رهط، والتي تهدف الى تحسين الخدمة التي يتلقاها المواطن من شركة المواصلات العامة في رهط، وبالمقابل تعمل ايضا على تعزيز انتماء السكان تجاه الممتلكات العامة والمحافظة عليها". وأضاف أبو فريح: "لا بد من كلمة شكر لجميع المتطوعين والذين شاركوا في هذه الفعالية التي هدفها تقدير عمل السائق وتوعية المسافرين بأهمية المواصلات العامة وضرورة المحافظة على الممتلكات العامة وبالاخص المواصلات التي هي حق للجميع"، إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
242092.47
BTC
0.52
CNY