رياضة وشبابSports

يعقوب أبو القيعان يستعد لإدارة فريق اتحاد سخنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رجل الاعمال يعقوب أبو القيعان يبدي استعداده لإدارة أبناء سخنين

رجل الأعمال يعقوب أبو القيعان :

فريق اتحاد أبناء سخنين هو انجاز جماعي للجماهير العربية من النقب حتى الجليل ولن نسمح لهذا الانجاز الا الاستمرارية والصعود والبقاء وأن يظلّ انجازاً جماعياً للجماهير العربية


وردنا من المحامي اياد غزال أبو ريا بأن "رجل الأعمال ورئيس اللجنة الشعبية في النقب يعقوب أبو القيعان قد أبدى استعداده أن يأخذ على عاتقه مهام ادارة فريق الوسط العربي في الدرجة العليا اتحاد أبناء سخنين".


   يعقوب أبو القيعان

أبو القيعان من جهته أكد أن "فريق اتحاد أبناء سخنين هو انجاز جماعي للجماهير العربية من النقب حتى الجليل، ولن نسمح لهذا الانجاز الا الاستمرارية والصعود والبقاء وأن يظلّ انجازاً جماعياً للجماهير العربية".

يُشار الى أن رجل الأعمال يعقوب أبو القيعان وكما وردنا من المحامي اياد أبو ريا قد أجرى اتصالاً صباح اليوم مع مازن غنايم رئيس بلدية سخنين حول هذا الموضوع، كما وأجرى اتصالاً آخر مع الناطق بلسان بلدية سخنين غزال أبو ريا حول استعداده للمساهمة بإدارة الفريق.

ويُذكر أن يعقوب أبو القيعان وفي السنوات الأخيرة قد قام بمشاريع تطوعية للوسط العربي داخل البلاد وخارجها، وكان آخرها قبل أيام بترأس وفد الى المملكة الأردنية الهاشمية وجلسة في مجلس النواب الأردني من أجل تحسين خدمات منطقة الشونة للحجاج والمعتمرين.


 المحامي اياد غزال أبو ريا 

إقرا ايضا في هذا السياق: