اسواق العربEconomy

سلكوم تقدم لكم هدية رمزية بمناسبة حلول رمضان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سلكوم تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك وتقدم لجميع زبائنها هدية مميزة

يوني سبج مدير عام تسويق مجموعة سلكوم:

الزبون العربي مهم واستراتيجي لشركة سلكوم الرائدة والمفضلة وسط الجمهور العربي

تربطنا علاقة ومعرفة منذ سنوات ولهذا نمنحفي كل سنة قيمة إضافية لهذا الجمهور المميز

هذ السنة ننطلق بحملة تدمج حملة مبيعات مع امتيازات غير مسبوقة في السوق حملة إعلامية لمعايدة جميع المحتفلين بشهر رمضان وتوزيع هدية مميزة وجميلة


ككل سنة، بدأت شركة سلكوم بحملة خاصة لشهر رمضان الكريم. هذه السنة تهنئ سلكوم زبائنها بحلول شهر رمضان الكريم وتوزع هدية مميزة. نير شتيرن، مدير عام مجموعة سلكوم ينضم للتهاني ويضيف: "رمضان كريم لجميع المحتفلين، أتمنى ان يكون شهر خير وبركات مليء بالعطاء والمحبة من كل القلب!"


يوني سبج

هذه السنة توزع سلكوم هدية مميزة وخاصة: زينة عيد مضاءة مع هلال ونجوم لتزيين البيت مقدمة للزبائن في كيس مع معايدة لرمضان. يوني سبج مدير عام تسويق مجموعة سلكوم، يفصّل: "الزبون العربي مهم واستراتيجي لشركة سلكوم، الرائدة والمفضلة وسط الجمهور العربي. تربطنا علاقة ومعرفة منذ سنوات ولهذا نمنحفي كل سنة قيمة إضافية لهذا الجمهور المميز. هذ السنة ننطلق بحملة تدمج حملة مبيعات مع امتيازات غير مسبوقة في السوق، حملة إعلامية لمعايدة جميع المحتفلين بشهر رمضان وتوزيع هدية مميزة وجميلة:زينة عيد مضاءة لتزيين البيت".

بالإضافة، ومع حلول الشهر المبارك سلكوم تفاجئ زبائنها بخطوة خاصة وحصرية، لأول مرة في السوق، عند شراء جهاز، نحصل على تشكيلة متنوعة من امتيازات مذهلة مجمل قيمتها 2000 ش.ج. للتحقيق الفوري.
مجموعة الامتيازات متنوعة من عدة مجالات منها ملابس واحذية، العاب، كتب، تصميم البيت، منتجات رياضية وغيرها المزيد.تتراوح قيمة الهدية في كل شبكة بين 50 ش.ج. و300 ش.ج.يمكن تحقيق الامتيازات كهدية أيضا دون إضافة مادية عند الشراء وأيضا كتخفيض عند الشراء في عشرات الشبكات.

لتفاصيل إضافية حول حملة الأجهزة الجديدة او للحصول على هدية، ندعو زبائن الشركة للتوجه لمراكز الخدمة سلكوم في الناصرة ، ام الفحم،طمرة، الطيرة و سخنين . توزيع الهدايا يبدأ يوم الاحد القادم 14.6 ويستمر حتى نفاد المخزون. الجميع مدعوون رمضان كريم!
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
يوني سبج سلكوم رمضان