جامعات / مدارسStudents

الحياة الثانوية برطعة تحتفل بتخريج الفوج الـ7
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
سماء صافية
23

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
رمال
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

برطعة: ثانوية الحياة تحتفل بتخريج الفوج السابع من طلابها

بأجواء احتفالية خاصة احتفلت مدرسة الحياة الثانوية برطعة مساء الاحد بتخريج الفوج السابع من طلابها في حفل بهيج احتضنته قاعة ميس الريم في عرعرة. وشارك في الاحتفال الطلاب الخريجون وأولياء أمورهم الى جانب إدارة المدرسة واعضاء الهيئة التدريسية

تخلل الحفل عرضا لسرية الكشاف الاسلامية وعرضا مسرحيا لطلاب المدرسة الاعدادية

قدم مدير المدرسة المربي سفيان كبها تهانيه للطلاب الخريجين شاكرا إياهم على جهودهم في طلب العلم مشيدا بدورهم في تحقيق الانجازات التعليمية والتربوية


بأجواء احتفالية خاصة احتفلت مدرسة ال حياة الثانوية برطعة مساء الاحد بتخريج الفوج السابع من طلابها في حفل بهيج احتضنته قاعة ميس الريم في عرعرة. وشارك في الاحتفال الطلاب الخريجون وأولياء أمورهم الى جانب إدارة المدرسة واعضاء الهيئة التدريسية الى جانب رئيس المجلس المحلي بسمة عارة وعدد من المسؤولين في المجلس المحلي وشخصيات تعليمية وتربوية وجماهيرية من برطعة وقرى بسمة عارة.

 

هذا ودخل الطلاب الخريجون الى باحة الاحتفال وسط اجواء من التصفيق الحار والتقدير من قبل الحضور الذين تمنوا لهم النجاح في حياتهم المستقبلية. وشمل الاحتفال على مجموعة غنية من الفقرات الابداعية للطلاب الخريجين وكلمات ترحيبية.
المربي رائد كبها رئيس مجلس محلي بسمة عارة استهل كلمته بتقديم التحية والمباركة والتهاني للطلاب الخريجين متمنيا لهم النجاح في مسيرتهم التعليمية الاكاديمية كما وقدم شكره لاعضاء الهيئة التدريسية وادارة المدرسة على عطائهم في خدمة الطلاب والذي ترجم بتحقيق العديد من الانجازات التعليمية والتربوية والتي حققها طلاب المدرسة خلال السنة الدراسية.
وبدوره قدم مدير المدرسة المربي سفيان كبها تهانيه للطلاب الخريجين شاكرا إياهم على جهودهم في طلب العلم مشيدا بدورهم في تحقيق الانجازات التعليمية والتربوية. كما وقدم شكره لطاقم المربيين والمربيات على تفانيهم في خدمة الطلاب متمنيا لهم المزيد من العطاء للمضي قدما بتحقيق المزيد من النجاحات في المسارين التعليمي والتربوي .هذا وتوج الاحتفال بتسليم شهادات التخريج على الطلاب الخريجين الذين قدموا الورود والشكر لمربييهم على عطائهم في مساعدة الطلاب ونجاحهم.

كما تخلل الحفل عرضا لسرية الكشاف الاسلامية وعرضا مسرحيا لطلاب المدرسة الاعدادية، حيث قدموا مسرحية هادفة وقامت الطالبة امامة كبها بعرض فني من خلال رسم صورة مميزة بطريقة عكسية، وتم تقديم عرض مميز لفريق الكراتيه برطعة بقيادة الطالب محمد كبها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

لماذا تبكي النساء؟/ بقلم: ميسون أسدي