جامعات / مدارسStudents

شفاعمرو: الثانوية التكنولوجية تخرّج فوجها الـ7
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
15

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
سماء صافية
20

راس الناقورة
سماء صافية
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الثانوية التكنولوجية شفاعمرو تخرّج الفوج السابع بأجواء رائعة

أقيم، مساء السبت، حفل تخريج مميز للفوج السابع من المدرسة الثانوية التكنولوجية شفاعمرو - كلية سخنين. حيث افتتح الاحتفال بكلمة من الاستاذ يوسف أسعد معلم اللغة عربية، ومن ثم تولى عرافة الاحتفال الاستاذ جمال حمودي والطالبة ريم سلوم من الصف ال

تخلل الاحتفال كلمات ترحيب من قبل مدير المدرسة الأستاذ محمود عبد الحميد الذي رحب بالحضور واشاد بالجهود الكبيرة لطاقم الهيئة التدريسية


أقيم، مساء السبت، حفل تخريج مميز للفوج السابع من المدرسة الثانوية التكنولوجية شفاعمرو - كلية سخنين . حيث افتتح الاحتفال بكلمة من الاستاذ يوسف أسعد معلم اللغة عربية، ومن ثم تولى عرافة الاحتفال الاستاذ جمال حمودي والطالبة ريم سلوم من الصف الحادي عشر.


خلال حفل التخرج

هذا، وتخلل الاحتفال كلمات ترحيب من قبل مدير المدرسة الأستاذ محمود عبد الحميد الذي رحب بالحضور واشاد بالجهود الكبيرة لطاقم الهيئة التدريسية وانجازات المدرسة وتقدمها العام، وبعدها كانت كلمة أحمد بدارنة (أبو نزيه) ممثل من قبل الكلية القطرية سخنين الذي بارك هذا الاحتفال للخرجين.  كما وكانت كلمة لرئيس بلدية شفاعمرو المربي أمين عنبتاوي، الذي بارك للطلاب الخرجين ووعد بالعمل على رفع مكانة التربية والتعليم في مدينة شفاعمرو. وبعدها تحدث المفتش في المجال التكنولوجي في وزارة الاقتصاد الاستاذ وسام أيوب، وشدد على أهمية مواصلة التعليم التكنولوجي، وأثنى على نجاح المدرسة بشكل خاص وبارك للطلاب الخرجين.

قدمت كلمة الخرجين الطالبة ورود زياد من الصف الثاني عشر 1. كما وقدمت فرقة الدبكة التابعة للمدرسة عرضًا أمام الحضور الذي نال اعجاب الجميع. وعاد مدير المدرسة الاستاذ محمود عبد الحميد وألقى كلمة أشار فيها إلى أنّ "المدرسة فازت بالمرتبة الثانية في المسابقة القطرية التي اقمية في قاعة ادتوريوم في جامعه تل أبيب وحصل الطالب حسن عوالي من الصف الحادي عشر 4 على شهادات تقدير قطرية". هذا، وقدمت المدرسة شهادات تقدير للمربية حنان عياشي وللمربية ايمان بن ربيعة على المجهود الكبير للحصول على هذه المرتبة.
ويشار إلى أنّ ادارة المدرسة كرّمت خرجين قدامى وطلاب من المدرسة بشهادات تقدير، وذلك للطلاب الذين كان لهم نجاحات في مجالات مختلفة، وهم الطلاب وسيم حنا والطالبة أمل شريفة من الصف الحادي عشر 4 والطالب عدي نعمة من الصف العاشر 3، واخيرًا تقدم الاستاذ محمود عبد الحميد الى جميع المعلمين والعاملين بشكره على انجاح هذا الاحتفال.

إقرا ايضا في هذا السياق:

النقب: إصابة شابين من بئر هدّاج بجراح إثر اطلاق نار