جامعات / مدارسStudents

شفاعمرو: مدرسة الشيخ صالح خنيفس تخرج الـ17
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شفاعمرو: الشاملة "أ" على اسم الشيخ صالح خنيفس تخرج طلابها

 ألقى كل من مدير المدرسة الدكتور كمال شوفانيه ورئيس البلدية امين عنبتاوي كلمات قدما من خلالها التهنئة للخريجين وتطرقا بحديثهما الى نجاح وارتفاع المدرسة بنتائج البجروت


إحتفلت المدرسة الشاملة "أ" على اسم الشيخ صالح خنيفس في مدينة شفاعمرو ، مساء السبت،  بتخريج فوجها السابع عشر في ساحة المدرسة، حيث شارك في الإحتفال مدير المدرسة المربي الدكتور كمال شوفانية، طاقم الهيئة التدريسية، رئيس بلدية شفاعمرو امين عنبتاوي والعديد من اعضاء البلدية ومدراء المدارس في المدينة، واهالي الخريجين.


صور من حفل التخرج

هذا، وقامت المعلمة لينا الشيخ حشمة باستقبال الطلاب وسلّمت عرافة الاحتفال الى الطالبة اسنت شاهين والطالب أسامة ابو رعد اللذين رحبا بالجميع، ومن ثم دعيا الخريجين للدخول على أنغام الموسيقى، وبعدها بدأ الإحتفال، حيث ألقى كل من مدير المدرسة الدكتور كمال شوفانيه ورئيس البلدية امين عنبتاوي كلمات قدما من خلالها التهنئة للخريجين وتطرقا بحديثهما الى نجاح وارتفاع المدرسة بنتائج البجروت، وشكر رئيس البلدية الادارة على مجهودها الرائع.
وتخلل الحفلة فقرة غنائية من الطالبة مايا نبس والطالبة ملاك زيادني،  ثم كان هناك كلمة للجنة اولياء امور الطلاب الذي قدمها رفيق عليان، ومن ثم كلمة للخريجين التي قدمت من قبل براءة سواعد ووفا حلحل، إضافة إلى كلمة لنائب مدير المدرسة الاستاز فهيم نكد. وفي نهاية الإحتفال تمّ تسليم الشهادات للطلاب.

إقرا ايضا في هذا السياق: