الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 01:01

تخريج الفوج الأول من ثانوية دار العلوم الأهلية جديدة - المكر

كل العرب
نُشر: 13/06/15 16:38,  حُتلن: 09:00

تولت عرافة الحفلة الخريجة دنيا محمد عيشان التي ابهرت الحضور بلباقتها وحُسن الأداء

أستهل الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب مجد محمود ميعاري طالب الصف التاسع في اعدادية ابن رشد - المكر والمنتسب للمدرسة للصف العاشر في السنة الدراسية القادمة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، اليوم السبت، بيان صادر عن مدرسة دار العلوم الثانوية - الأهلية جديدة المكر، جاء فيه "في جو احتفالي رائع، احتفلت مدرسة دار العلوم الثانوية الاهلية جديدة – المكر مساء الاربعاء في ساحة المدرسة بتخريج الفوج الأول من طلابها. شارك في الاحتفال مدراء مدارس، أهالي الخريجين وشخصيات محلية واجتماعية".


من الحفل

وأضاف البيان "تولت عرافة الحفلة الخريجة دنيا محمد عيشان التي ابهرت الحضور بلباقتها وحُسن الأداء. أستهل الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب مجد محمود ميعاري طالب الصف التاسع في اعدادية ابن رشد - المكر والمنتسب للمدرسة للصف العاشر في السنة الدراسية القادمة".

وتابع البيان "هذا، وتضمن الإحتفال كلمة لمدير المدرسة المربي خليل ميعاري الذي شكر الحضور وعرض انجازات المدرسة وأثنى على الخريجين متمنياً لهم مستقبل باهر في المعاهد العليا. تخلل الحفل عروض فنية منها فرقة ابناء ترشيحا للدبكة الشعبية الفلسطينية، عرض الحصان والتنانير على أنغام الموسيقى الشعبية المصرية للفنان رمضان ريحاوي وفقرات أخرى من ابداعات الخريجين".

واختتم البيان "هذا، ويشار الى أنّ كلمة الخريجين القتها الخريجة سماح عدنان الشيخ التي ابدعت وتألقت في إلالقاء وسط اندهاش الحضور بالمستوى اللغوي وانسجامها مع الالقاء. قبل توزيع شهادات التخرج على الخريجين تم تكريم الطالبتين: سماح عدنان الشيخ التي حازت على علامة 754 في البسيخومتري من المرة الأولى والطالبة مروة نعمان عريض التي حازت على علامة 727 ايضا من المرة الأولى. من الجدير ذكره أنّ دورة البسيخومتري تم تدريسها من قبل معهد إقرأ في المدرسة".

مقالات متعلقة