الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

عرعرة: فعالية ترفيهية لأطفال روضة الشموع في الملعب البلدي ختاما للخطة التربوية

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 13/06/15 16:13,  حُتلن: 17:43

اصطفَّ مرشدو سريَّة كشَّاف عارة عرعرة بقيادة المرشد الراشد أمجد ملحم لاستقبال الأطفال الذين جابوا أرضيَّة الملعب على خلفيَّة المعزوفات الكشفيَّة

أقامت روضة "الشموع" عرعرة بإدارة المربِّيات نرجس مرعي وبادِرة مرعي فعاليَّة ترفيهيَّة لأطفال الروَّضة، بمشاركة أهاليهم، وذلك بالشراكة مع المَركز الجماهيري عارة عرعرة في الملعب البلدي عرعرة.


خلال الإحتفال 

وبعد تقديم التضييفات الخفيفة للأهالي وأطفالهم، اصطفَّ مرشدو سريَّة كشَّاف عارة عرعرة بقيادة المرشد الراشد أمجد ملحم لاستقبال الأطفال الذين جابوا أرضيَّة الملعب على خلفيَّة المعزوفات الكشفيَّة، بَعدها قدَّم الكشَّاف استعراض كشفيّ جميل، تلاه فعاليَّات ومحطَّات رياضيَّة. ومِسك الختام كان عرض فنيّ منوَّع من تقديم الفنان أنور عامر والذي نال اعجاب الأطفال وأهاليهم.

وبدورها المربِّية نرجس مرعي شَكرت الأهالي وأطفالهم على المشارَكة بالفعاليَّة وعلى تعاونهم الناجع على مدار السنة كلِّها، وأثنت على كلِّ من ساهَم بإنجاح هذه الفعاليَّة وخصَّت بالذِكر وليّ الأمر رامي أبو العيلة الذي كعادته ساعد بشكل مميَّز.
وممَّا يُذكر أنّ هذه الفعاليَّة تأتي كخاتمة لخطَّة تربويَّة قامت على إقرارِها وتنفيذها على مدار السنة روضة "الشموع" تحت عنوان نهج حياة صحيّ.
 

مقالات متعلقة