الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

مجلس جت يكرّم الطالب أمير أسعد لحصوله على لقب بطولة العالم

منى عرموش -مراسلة
نُشر: 13/06/15 14:35,  حُتلن: 17:44

غازي شامية:

المجلس مستمر في دعم الرياضة والرياضيين في كل المجالات ودائمًا يولي اهمية كبيرة لها حتى يكون شريك في صنع الانجازات"

بطل العالم أمير أسعد:

ما زالت الطريق امامي طويلة وأعدكم إن شاء الله أن ابذل كل ما بوسعي حتى أحقق المزيد من البطولات حتى ابقى ونبقى جميعا في القمة

القائم بأعمال رئيس المجلس المحلي ابراهيم ابو فول:

لا يسعنا إلا أن نتمنى للبطل امير اسعد التوفيق في مشواره الذي أسعد به كل اهالي جت بشكل خاص والمجتمع العربي بشكل عام

نظم المجلس المحلي في جت المثلث برئاسة المربي خالد غرة حفل خاص، اقيم في القاعة الرياضية بحضور العشرات من المواطنين ولفيف من الشخصيات الاجتماعية، الدينية والسياسية المعروفة، والذي تم من خلاله تكريم الطالب امير محمد اسعد بمناسبة حصوله على لقب بطولة العالم لرياضة "الكيك بوكس" لوزن 63 في هنغاريا. وبرز من بين المشاركين كل من نائب رئيس البلدية محمد وتد (ابو شادي)، القائم باعمال الرئيس ابراهيم ابو فول، مدير قسم الرياضة حسن شامية والشيخ محمد العارف.


خلال تكريم بطل الكيس بوكس أمير أسعد

إفتتح الاحتفال بكلمة ترحيبية قدمها غازي شامية، الذي قال في كلمته لأهالي جت والوسط العربي "إفرحوا كثيرًا لهذا اللقب المميز والخاص، والكثيرون تناولوا في حديثهم هذا الانجاز الذي يحتذى به. نتمنى لبطل العالم مزيدًا من التقدم والنجاح في مسيرته الرياضية، فهر رفع اسم جت عاليا، ويستحق كل الاحترام والتقدير". وقال ايضا: "نود أن نشكر في هذه الامسية رئيس المجلس المحلس خالد غرة الذي بادر لإقامة هذا التكريم، لا سيما أن المجلس مستمر في دعم الرياضة والرياضيين في كل المجالات ودائمًا يولي اهمية كبيرة لها حتى يكون شريك في صنع الانجازات".

ثم تحدث بطل العالم  أمير أسعد، مستهلا حديثه بتقديم كلمات شكر وعرفات لكل من دعم مشواره الرياضي، وبالاخص والديه، حيث قال: "أستغل هذه الفرصة لأقدم شكري لوالدتي ووالدي اللذان بذلوا جهدًا كبيرًا ليقدموا لي كل الدعم، فلولا مساندتهم لي لما وصلت الا ما وصلت اليه. كما واشكر المجلس المحلي لهذه الامسية التكريمية التي اعتز بها". وأردف قائلا: "ما زالت الطريق امامي طويلة، واعدكم إن شاء الله أن ابذل كل ما بوسعي حتى أحقق المزيد من البطولات، حتى ابقى ونبقى جميعا في القمة".

وتحدث القائم بأعمال رئيس المجلس المحلي ابراهيم ابو فول، قائلا: "رئيس المجلس المحلي وأعضاء البلدية وكافة الموظفين يباركون لبطلنا امير اسعد، لما حققه في البطولة العالمية، فهذا انجاز عظيم وسيسجل في التاريخ. لا يسعنا إلا أن نتمنى له التوفيق في مشواره الذي أسعد به كل اهالي جت بشكل خاص والمجتمع العربي بشكل عام".

وتحدث مدير المدرسة الثانوية المربي صالح غرة عن سعادة إدارة المدرسة والهيئة التدريسية والطلبة لكاس البطولة الذي حصل عليه وتد، مشيرًا "الى أن البطل يدرس في المدرسة، وحصوله على كاس العالم في تلك الرياضة اضاف للجميع البهجة". خلال الحفل قدم طلاب مدرسة الفاروق الابتدائية فقرة كشاف مميزة بإشراف المدرب محمد وتد والاستاذ شاهر ابو بكر، وبدورهم قاموا طلاب الفاروق بتقديم التهاني للبطل امير اسعد.

وكانت فقرات اخرى قدم من خلالها البطل طارق محمد اسعد فقرة مميزة من "سمي كونتك" و "ميوزك فورم"، والحاصل على بطولة ايلات مرتبة اولى، وبطولة اسرائيل "سمي كونتك" مرتبة اولى، وبطل اسرائيل ستة مرات على التوالي في "السمي كونتك" و مرتين بطولة "ميوزك فورم". وفي الختام تم عرض فيديو لبطولات عالمية شارك بها البطل امير اسعد. في نهاية الحفل قام المجلس المحلي والشيخ محمد العارف بتكريم البطل وسط اجواء مفرحة ورائعة.

مقالات متعلقة