الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 04:02

المزاريب: تخريج الصفوف السادسة في المدرسة الابتدائية بأجواء مميزة

كل العرب
نُشر: 13/06/15 09:13,  حُتلن: 10:33

أبرز ما جاء في البيان:

تولى عرافة الحفل الأستاذ إحسان سعدي ثم كانت إطلالة الخريجين المميزة والتي شدّت انتباه الحضور

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة المزاريب الابتدائية، جاء فيه ما يلي: "بالفرح والسرور تمّ تخريج زهرات الصفوف السادسة من مدرسة عرب المزاريب الابتدائية في بلدة الزرازير يوم 11.06.2015 ، في احتفال حضره مدير قسم المعارف في المجلس المحلي زرازير ومندوب عن الآباء الداعمين للمدرسة صالح مزاريب ولفيف من الأهالي سيّما أهالي الخريجين. تولى عرافة الحفل الأستاذ إحسان سعدي، ثم كانت إطلالة الخريجين المميزة والتي شدّت انتباه الحضور، ثم افتتح الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ حامد ذيابات".


خلال حفل التخريج

وأضاف البيان: "هذا وقدّم الطلاب الخريجون أنشودة المدرسة الجديدة وسط تفاعل كبير من الجمهور. ومن الجدير بالذكر أن هذه الأنشودة من تأليف المربية منال كعبية وهي الأولى من نوعها في تاريخ المدرسة. كلمة مديرة المدرسة المربية بشرى مزاريب تضمنت الشكر الجزيل لكافة أعضاء الهيئة التدريسيّة وكل من ساهم في إنجاح الحفل وكذلك أبدت شكرًا خاصًا للطلاب وذويهم على الحضور والمساهمة في ارتقاء المدرسة مرتبة تتلوها مرتبة بدعمهم ومساندتهم".

وتابع البيان: "هذا وألقت الطالبتان ليان ذيابات وسجى مزاريب كلمة الخريجين وكذلك قدّم الطلاب من كلا الصفين عروضًا مسرحيةً فنيّة أتحفت الجمهور الذي تفاعل بدوره مع هذه العروض. كلمة المربين ألقتها على مسامع الحضور المربية منال كعبية وجهت فيها كلمة للخريجين متمنية لهم النجاح في المراحل التعليمية القادمة. هذا وتم توزيع الشهادات على الخريجين في ختام الحفل المهيب من قبل المديرة والمربين" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة