جامعات / مدارسStudents

مجد الكروم: تخريج الفوج الـ35 من ثانوية الشاغور
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجد الكروم: تخريج الفوج الـ35 من ثانوية الشاغور بأجواء مميزة

في نهاية الحفل تم توزيع شهادات الانهاء على الخريجين والخريجات وسط فرحة الأهالي


إحتفلت أسرة مدرسة الشاغور الثانويّة في مجد الكروم، مساء الجمعة بتخريج الفوج الـ35 من طلابها، وذلك في حفل بهيج ومميز في منتزه مجد الكروم، بحضور رئيس المجلس المحلي سليم صليبي وعدد من أعضاء المجلس وعدد من مديري مدارس القرية وشخصيات اجتماعية وتربوية ودينية مختلفة وأولياء أمور الخريجين والخريجات.


وقد إستقبل المدعوون والأهالي، الخريجين بزفة شامية بمرافقة من فرقة تراثية رائعة في حين افتتح الحفل بكلمة لمدير المدرسة المربي نايف فرحات الذي أثنى "على جهود الطاقم التوجيهي والتعليمي والاداري في المدرسة وشكر أولياء الأمور على تعاونهم ومساندتهم لإدارة المدرسة بالإضافة إلى شكره لإدارة المجلس المحلي على جهودها بالنهوض بمدرسة الشاغور الى اعلى المستويات من خلال توفير كافة الطلبات والاحتياجات".
وشكر رئيس المجلس المحلي سليم صليبي إدارة المدرسة على جهودها بتأدية رسالتها خلال الكلمة التي إلقاها وأكّد أنّه "بالعمل الدؤوب والاجتهاد نستطيع بناء أجيال قياديّة رائدة في مجال العلم والتعليم". وتوجّه بكلمة للخريجين وخاطبهم  "كونهم قادة المستقبل بسلاح العلم والقيادة وبهذا السلاح ستقوم مجد الكروم إلى مستقبل أفضل". وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية المميزة لطلاب المدرسة، وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات الانهاء على الخريجين والخريجات وسط فرحة الأهالي.

 

إقرا ايضا في هذا السياق: