جامعات / مدارسStudents

عرعرة الشاملة تحتفل بتخريج الفوج الـ39
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ثانوية عرعرة الشاملة تحتفل بتخريج الفوج الـ39 من طلابها

مدير المدرسة المربي خضر عقل قدّم تهانيه ومباركته الطلاب وهنّأهم على  جهودهم التي توجت بتخريجهم من المرحلة الثانوية بنجاح 


إحتفلت المدرسة الثانويّة الشاملة عرعرة، مساء الجمعة، بتخريج الفوج الـ39 من طلابها في أجواء إحتفاليّة خاصة بمشاركة الطلاب الخريجين وأهاليهم إلى جانب إدارة المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسيّة وعدد من المسؤولين والشخصيّات التعليميّة والتربويّة. هذا، وافتتح الاحتفال بدخول الطلاب الخريجين وسط تصفيق وتشجيع الحضور والأهالي متمنين للطلاب الخريجين المزيد من النجاح والتوفيق.

 

وافتتح مدير المدرسة المربي خضر عقل كلمته "بتقديم تهانيه ومباركته الطلاب وهنّأهم على جهودهم التي توّجت بتخريجهم من المرحلة الثانوية بنجاح"، كما واستعرض المربي خضر عقل "أهم الإنجازات المشاريع التعليميّة والانجازات التي حققتها المدرسة مقدّمًا الشكر لأعضاء الهيئة التدريسيّة على جهودهم في خدمة الطلاب كما وقدم شكره للمجلس المحلي عرعرة - عارة متمثلا برئيس المجلس المحامي مضر يونس مثمنًا غاليًا التعاون ما بين المدرسة ولجنة أولياء أمور الطلاب والذي صبّ في خدمة طلاب المدرسة بالمسارين التعليمي والتربوي".

أمّا المحامي مضر يونس رئيس مجلس محلي عرعرة عارة فقد استهل كلمته "بتقديم المباركة والتهاني لجمهور الطلاب الخريجين شاكرًا إيًاهم على جهدهم في طلب العلم متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في حياهم التعليميّة الأكاديميّة والعائليّة". كما وقدّم "شكره لمدير المدرسة المربي خضر عقل ولجميع الطاقم التعليمي المربيات والمربيين على جهودهم وتفانيهم بعطائهم لخدمة الطلاب ونجاحهم"، مؤكّدًا أنّ "مجلس محلي عرعرة عارة وضع في سلّم أولويّاته قضايا التربية والتعليم بهدف بناء جيل يقود مستقبل البلدين لِغَد متطوّر ومتقدّم في مختلف مجالات ونواحي ال حياة ". هذا، وقد شمل الاحتفال مجموعة من الفقرات الإبداعيّة والكلمات في أجواء رائعة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ثانوية عرعرة الشاملة