جامعات / مدارسStudents

ثانوية ديرحنا الشاملة تخرّج 127 طالبًا من فوجها الـ21
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ثانوية ديرحنا الشاملة تخرّج 127 طالبًا من فوجها الـ21

رئيس المجلس سمير حسين:

هذه المدرسة هي جوهرة بلدتنا ولن نتنازل عن بذل المزيد لتقدّمها ورقيّها


بحضور واسع من الأهالي والضيوف، تمّ الاحتفال بتخريج 127 طالبًا وطالبة، من الفوج الـ21 من ثانويّة ديرحنا الشاملة، مساء الجمعة. وحضر الاحتفال رئيس المجلس سمير حسين ومدير قسم المعارف سليم خطيب، ومفتش المدرسة د. صباح صباح ومدير المدرسة المحتفى بها المربي منار دغش، مدراء المدارس واعضاء المجلس المحلي ومدير المركز الجماهيري صالح نجم والعديد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية وعدد من الضيوف.


ودخل الطللاب المحتفى بهم على أنغام الموسيقى والتصفيق الحار من قبل الحضور وتميّزت بعرافة الحفل المربية هناء سالم والطالبة منار حسين حيث تحدّثتا عن نجاح المدرسة وتفوّق عشرات الطلاب بتحصيلهم العلمي العالي، وحثّتا الطلاب على مواصلة المشوار التعليمي والتحلي بالقيم والأخلاق.
أمّا أولى الكلمات فكانت للخريجين، ألقتها الطالبة هديل عباس التي أكّدت "على نجاح المدرسة واحترامها لكل زملائها وأنّها كانت أجمل مراحل الدراسة والعلم التي قضتها بهذه المدرسة". ثمّ ألقى رئيس المجلس المحلي سمير حسين كلمة قال فيها: "إنّ ثمرة استثمارنا في المدرسة الثانوية تقطف اليوم في الانجازات التعليميّة لهذا الرعيل، والتي سيكون لها مردودًا ايجابيًا للبلدة عامّة، وللمعارضة التي "أشبعت" وزارة التربية والتعليم بشكاوى حول العجز في ميزانية المدرسة الثانويّة، وهنا أقول إنّنا نستثمر ونقدم في المدرسة الثانوية ونجزل العطاء لفتح مجالات تعليميّة تلبي الاحتياجات وتفتح الآفاق أمام طلابنا، وتخلق بيئة تعليميّة مناسبة وأجواء تربويّة تلبي طموح الطلاب والأهالي على حدّ سواء. هذه المدرسة هي جوهرة بلدتنا ولن نتنازل عن بذل المزيد لتقدّمها ورقيّها". وأنهى حسين كلمته "بتهنئة الطلاب على تخرّجهم ونجاحهم والأهالي بحلول الشهر الكريم".
أمّا مفتش المدرسة د. صباح صباح فقد ألقى كلمة "هنّأ فيها الطلاب متمنيًا لهم النجاح والمستقبل الواعد". وكانت الكلمة الأخيرة لمدير المدرسة المربي منار دغش الذي تقدّم بالتهاني لجميع الخريجين على مجهودهم التعليمي وتحصيلهم العلمي، وتقدّم بالشكر لكل الهيئة التدريسيّة على ما قدّموه من مجهود وتدريس لطلابنا الاعزاء".
وتخلّل الحفل عدّة وصلات فنيّة وفكاهيّة وتمّ تكريم الطلاب المتفوّقين والناجحين وتقديم الهدايا لهم، وقدّم المربي سعود خليفة عن روح المرحومة والدته هديّة قيّمة للمتفوقين. من جانبها شكرت ادارة المدرسة استوديو اليخت على التنظيم والتجهيز المميز لهذا الاحتفال الخاص. واختتم الحفل بتوزيع الشهادات والهدايا على الخريجين بأجواء من الفرحة والسرور.

إقرا ايضا في هذا السياق: