الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

الليلة في تصفيات يورو 2016: كرواتيا تلاقي إيطاليا.. وبلجيكا وويلز لتأكيد الصدارة

كل العرب
نُشر: 12/06/15 15:59,  حُتلن: 21:03

يلتقي المنتخب الإيطالي مع مضيفه الكرواتي ضمن الجولة السادسة 

يحل المنتخب الهولندي الاول لكرة القدم ضيفا ثقيلاً علي منتخب لاتفيا 

تُقام مساء اليوم الجمعة مباراة منتخب ويلز بقيادة نجمه جاريث بيل لاعب ريال مدريد أمام نظيره البلجيكي

تعود منافسات كأس أمم أوروبا من جديد من خلال التصفيات التي تؤهل الفرق التي ستشارك في بطولة فرنسا الصيف المقبل 2016، حيث تشهد مباريات الليلة منافسات ساخنة للتاكيد على صدارة المجموعات وتأكيد التأهل.



ايطاليا * كرواتيا
هذا ويلتقي المنتخب الإيطالي مع مضيفه الكرواتي ضمن الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا لكرة القدم 2016. يحتل الإيطاليون المركز الثاني في المجموعة برصيد 11 نقطة بفارق نقطتين عن كرواتيا المتصدرة التي انتزعت تعادلا ثميناً من "الازوري" ذهاباً في ميلانو (1-1)، وبالتالي سيسعى رجال كونتي إلى انتزاع الصدارة أو الابقاء على فارق النقطتين على أقل تقدير مع أن التعادل سيمنح منتخب النرويج الثالثة فرصة أن تصبح على المسافة ذاتها من وصيف بطل نهائيات 2012 كونها مرشحة للفوز على ضيفتها إذربيجان، وفي المجموعة ذاتها، تحل بلغاريا الرابعة بـ 5 نقاط ضيفة على مالطا متذيلة المجموعة بنقطة واحدة .

ويلز * بلجيكيا
هذا وتُقام مساء اليوم الجمعة مباراة منتخب ويلز بقيادة نجمه جاريث بيل لاعب ريال مدريد امام نظيره البلجيكي المدعم بالعديد من النجوم مثل إيدين هازارد و لوكاكو ونايجولان وميرتينز وفيتسل وكومبانى وحارس المرمى العملاق كورتوا، على ملعب ميلينيوم ستاديوم، كما يستضيف منتخب أندورا نظيره قبرص، والبوسنة والهرسك أمام إسرائيل.

هولندا * لاتفيا
يحل المنتخب الهولندي الاول لكرة القدم ضيفا ثقيلاً علي منتخب لاتفيا في التصفيات المؤهلة الي نهائيات اليورو 2016 في مباراة ستقام علي ملعب كونتو ستاديونس في مدينة ريغا - لاتفيا والذي يتسع الي 8207 متفرج في مواجهة تعد تاريخية بالنسبة لمنتخب مغمور مثل لاتفيا الذي هزم من الطواحين الهولندية في مرحلة الذهاب بنتيجة ثقيلة للغاية قوامها ستة اهداف دون رد ويسعى المنتخب الهولندي الي تحقيق الفوز مرة اخرى من اجل ضمان التواجد في نهائيات كأس امم اوروبا 2016 والتي ستقام في دولة فرنسا وضمن التصفيات المؤهلة الي اليورو العام المقبل.

كازاخستان * تركيا
هذا وسيتقابل منتخب كازاخستان وتركيا وهما في المجموعة الاولى مع المنتخب الهولندي بالاضافة الي لاتفيا ويبدو ان الاخير ليس لدية اي حظوظ في تحقيق انجاز تاريخي وهو الوصول الي نهائيات الامم الاوروبية. يذكر ان هيدينك المدير الفني للطواحين كان قد استبعد ثلاثة لاعبين من مواجهة لاتفيا اليوم الجمعة وسيكون المنتخب الهولندي مطالب بتحقيق الفوز الليلة ولا غيرة. 

مقالات متعلقة

Got