الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

كفرقرع: حفل تخريج الفوج الثالث من طلاب إبتدائية الحوارنة

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 12/06/15 13:16,  حُتلن: 21:12

استقبلت مديرة المدرسة هدى عليمي الضيوف الكرام وأثنت خلال كلمتها على دور الأهل وتواصلهم مع المدرسة وشكرتهم على ثقتهم ودعمهم لها كما وشكرت رئيس المجلس المحامي حسن محمد عثامنة على مشاركته في الاحتفال ودعمه للمدرسة وللمسيرة التربوية والتعليمية في كفرقرع

بأجواء احتفالية راقية احتلفت مدرسة الحوارنة الإبتدائية بتخريج الفوج الثالث من طلاب الصفوف السادسة. استقبلت جوقة المدرسة الحضور على أنغام الموسيقى والغناء واستهل الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم.

خلال الاحتفال 

استقبلت مديرة المدرسة هدى عليمي الضيوف الكرام وأثنت خلال كلمتها على دور الأهل وتواصلهم مع المدرسة وشكرتهم على ثقتهم ودعمهم لها، كما وشكرت رئيس المجلس المحامي حسن محمد عثامنة على مشاركته في الاحتفال ودعمه للمدرسة وللمسيرة التربوية والتعليمية في كفرقرع، وذكرت أنّ التعاون والمشاركة بين المجلس المحلي والمدارس كافة ينعكس إيجابيا على المستوى التعليمي والتربوي.

وبدوره أشاد رئيس المجلس المحامي حسن عثامنة في كلمته على عمل المدرسة وعلى المستوى التحصيلي فيها وذكر أن الأجواء المدرسية العائلية والآمنة هي ما يميز هذه المدرسة وتمنى خلال كلمته للجميع النجاح وهنأ الحضور بالشهر الكريم.
هذا، وتخلل الاحتفال فقرات فنية من عمل الطلاب: حيث قدم طلاب الصفوف السادسة مسرحية غنائية "كفرون"، مسرحية ساخرة بعنوان "درس الجغرافيا "، وتميزت فرقة الدبكة بعرض مميز ورائع نال إعجاب الجميع، وانتهت الفقرات بفقرة تسليم العلم لطلاب الصفوف الخامسة.
أنهت مديرة المدرسة الاحتفال بكلمة أشادت فيها بعمل الطاقم المدرسي وشكرته على تفانيه وعطائه وتمنت لطلابها الخريجين النجاح، التميز والتوفيق.

مقالات متعلقة