الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 04:01

مجلس كفر مندا ينظم حفلا لتكريم الاطباء الجدد

كل العرب
نُشر: 12/06/15 12:49,  حُتلن: 13:07

افتتح الاحتفال منظم وعريف الحفل صلاح عبد الحليم حيث رحب بالضيوف الكرام والاطباء الجدد د. علاء عزام، د. بيسان حلومة، د. حسين سمحات، د.جمال سيد احمد، د. ايمن عرابي 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مجلس كفرمندا المحلي، جاء فيه "بحضور مدير لواء الشمال في صندوق المرضى العام  يورام سيجل والوفد المرافق له، وبحضور الأطباء الجدد وأهاليهم، ووفد من جمعية الهلال الاخضر، والدكتور عبد السلام زيدان، قام المجلس المحلي يوم امس الخميس بتكريم الأطباء الجدد وإدارة كوبات حوليم كلاليت".


خلال التكريم 

وأضاف البيان "افتتح الاحتفال منظم وعريف الحفل المتميز صلاح عبد الحليم، حيث رحب بالضيوف الكرام والاطباء الجدد، د. علاء عزام، د. بيسان حلومة، د. حسين سمحات، د. جمال سيد احمد، د. ايمن عرابي. الكلمة الأولى كانت لرئيس المجلس المحلي طه عبد الحليم، حيث أثنى على عمل إدارة صندوق المرضى العام وشكر تعاونهم لتطوير جهاز الطب في البلدة، وشرح تاريخ البلدة من الناحية الطبية منذ سنوات الـ70، ذاكرًا مراحل تطور جهاز الطب في البلدة الى أنّ وصلنا لعيادة حديثة وأخرى للطب التخصصي، وعيادة مناوبة ليلية، وبارك للاطباء الجدد متمنيا لهم مستقبلاً مشرقًا".

وتابع البيان "القائم باعمال الرئيس محمد قدح رحب بالحضور، وبارك للأطباء الجدد، كما وشكر إدارة صندوق المرضى العام على تعاونهم. وأما الكلمة الثالثه فقد كانت لمدير منطقة الشمال في صندوق المرضى العام يورام سيجل الذي أبدى شكره الجزيل وإعجابه باللفتة الكريمة لإدارة المجلس، كما ووعد بالتعاون المطلق مع إدارة المجلس من اجل رفع مستوى الخدمات الطبية في البلدة، وبارك للأطباء الجدد".

واختتم البيان "هذا، وأبدى الدكتور عبد السلام زيدان سعادته بالاحتفال والذي سرد كذلك ما مرت به قريتنا من تطور على مستوى الخدمات الطبية، وشكر المجلس المحلي على إهتمامه بالأطباء ورعايتهم، وعلى تكريمهم. بعد مجموعة من الكلمات القصيرة تم تكريم إدارة صندوق المرضى العام والاطباء الجدد وجمعية الهلال الاخضر، ود. عبد السلام زيدان، كل هذا الحدث كان في جو اخوي يملأه الفرح والسرور. في النهاية تقدمت الدكتورة بيسان حلومة والدكتور حسين سمحات وعبد الرحمن حلومة بشكر المجلس المحلي على هذه اللفته الكريمة".

مقالات متعلقة