الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

جديدة المكر: ثانوية دار العلوم الاهلية تتألق في برنامج التطور الذاتي

كل العرب
نُشر: 11/06/15 14:23,  حُتلن: 14:43

تمت هذه الفعاليات ضمن التعاون المدرسي بين مدرسة دار العلوم الثانوية وكل من مدرسة ابن سينا الابتدائية في المكر ومدرسة الرازي الابتدائية في جديدة

هذه الفعاليات لاقت نجاحا منقطع النظير من خلال تفاعل الطلاب واندماجهم في الفعاليات 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، اليوم الخميس، بيان صادر عن مدرسة دار العلوم الثانوية الأهلية- جديدة المكر، جاء فيه "ضمن برنامج التطور الذاتي والتداخل الاجتماعي وتحت إشراف المعلمة منى نجم -كيلاني، قامت مجموعات من طلاب الصف العاشر في مدرسة دار العلوم الاهلية بمشاريع تعليمية وترفيهية لطلاب المدارس الابتدائية والبساتين. ومن ضمن هذه المشاريع: فعاليات الحذر على الطرق، فعاليات "الاخر هو انا " باللغة العبرية وتقديم مسرحية "العنزات الثلاثه" من خلال مسرح الدمى".


خلال الفعاليات 

وأضاف البيان "هذا، وقد تمت هذه الفعاليات ضمن التعاون المدرسي بين مدرسة دار العلوم الثانوية وكل من مدرسة ابن سينا الابتدائية في المكر ومدرسة الرازي الابتدائية في جديدة. من الجدير ذكره أنّ هذه الفعاليات لاقت نجاحا منقطع النظير من خلال تفاعل الطلاب واندماجهم في الفعاليات. وقد قامت مركزة التطور الذاتي والتداخل الاجتماعي بتقدم الشكر الجزيل لمدير المدرسة الاستاذ خليل ميعاري على عطائه ودعمه الدائم للمشاريع المدرسية التربوية ولادارة مدرستي ابن سينا والرازي على استقبالهم لطلاب مدرسة دار العلوم واتاحة الفرصة لتنفيذ تلك المشاريع. كما وتقدمت المركزة بالشكر والتقدير لسهى دسوقي التي قامت بالاشراف على تدريب الطلاب بشكلِ لائق من اجل عرض المسرحية" بحسب البيان.

مقالات متعلقة